الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية الابداع التعاونية للتصنيع الغذائي تكرم الاغاثة الزراعية
تاريخ النشر: الخميس 05/09/2019 16:17
جمعية الابداع التعاونية للتصنيع الغذائي تكرم الاغاثة الزراعية
جمعية الابداع التعاونية للتصنيع الغذائي تكرم الاغاثة الزراعية


رام الله - قام وفد من جمعية الابداع التعاونية للتصنيع الغذائي في دير بلوط بتكريم الاغاثة الزراعية ، حيث قامت رئيسة الجمعية الانسة امنة خضر بتقديم درع تكريمي للإغاثة الزراعية ويمثلها نائب المدير العام السيد منجد ابو جيش في مقر الإغاثة الرئيسي في مدينة رام الله .
وتوجهت الانسة خضر بشكر الاغاثة الزراعية على المشاريع التي تم استهداف الجمعية بها ، كما قامت بتقديم عرض توضيحي عن الجمعية و طبيعة عملها خلال الفترة الماضية و طبيعة العضوية و شروط الانتساب للجمعية .
حيث أكدت ان جمعية الابداع التعاونية تعمل على بناء قدرات النساء في دير بلوط بالدرجة الاولى و توفير فرص عمل لهن من خلال مجموعة من الانشطة التي تحقق عائد مالي للجمعية و العضوات ومن هذه الانشطة مزرعة دجاج لاحم و تصنيع المفتول البلدي و الزعتر ، بالإضافة للتدريبات المتخصصة في مجال بناء القدرات و التسويق .
و ابدى نائب مدير عام الاغاثة الزراعية السيد منجد ابو جيش اعجابه بالجمعية و اعتبارها من الجمعيات الناجحة التي عملت معها الاغاثة الزراعية من خلال مجموعة من المشاريع و الانشطة ، كما ابدى استعداد المؤسسة للعمل مع جمعية الابداع التعاونية من خلال في المستقبل و ذلك من باب حرص المؤسسة على دعم الجمعيات التعاونية و دفع المزارعين للانخراط في جمعيات تعاونية تحقق لها فائدة جماعية و تقلل من نسب البطالة و الفقر في المجتمع .
كما اكد ابو جيش على استعداد المؤسسة للعمل مع الجمعية من خلال توفير طاقم لتحسين النظام الداخلي استنادا لمبادئ التعاون المتفق عليها محليا و عالميا ، هذا بالإضافة للعمل على تحسين جودة المنتجات و تغليفها و تبكيتها بطريقة صحيحة تساعد الجمعية في عملية تسويق هذه المنتجات . 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017