الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات في الضفة طالت نشطاء من الشعبية
تاريخ النشر: الأحد 29/09/2019 06:22
اعتقالات في الضفة طالت نشطاء من الشعبية
اعتقالات في الضفة طالت نشطاء من الشعبية

نابلس:
شنت سلطات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات طالت نشطاء من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين على خلفية إتهامها بالوقوف خلف عملية التفجير قبل شهرين، وأدت لمقتل مستوطنة. وأفادت مصادر أن الاحتلال اعتقل أيمن حج محمد من بيت فوريك شرق نابلس، وهو أسير محرر ونبيه عواد والأسير المُحرَر محمد سعيد يوسف عوّاد من قرية عورتا جنوب شرق نابلس.
كما جرى اعتقال القيادي في الجبهة الشعبية ماهر حرب من مخيم بلاطة، والقيادي كمال إبراهيم أبو ظريفة من منزله في الجبل الشمالي بمدينة نابلس، والأسير المُحرَر محمد عيد طبنجة من منزله في حيْ خلّة العامود بمدينة نابلس والشابيْن جعفر عمر رواجبة وعلي عمر الشولي من بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس.
واعتقل الاحتلال الشاب خالد باسل البزور من منزله في قرية رابا جنوب شرق جنين، والطالب بالجامعة العربية الأمريكية محمود المرداوي من منزله في بلدة عرابة جنوب جنين. والأسير المُحرَر عدي رياض زواهرة من منزله في شارع الكركفة بمدينة بيت لحم.
واندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال عقب انسحابها من بلدة كوبر شمال غرب رام الله، وتم تفتيش منزلا في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، واقتحام قرية دير أبو مشعل غرب رام الله.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017