الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فتح في نابلس تنظم يوم طبي مجاني في منطقة الشهيد خليل الوزير التنظيمية المكتب الإعلامي/إقليم نابلس
تاريخ النشر: الأحد 20/10/2019 11:05
فتح في نابلس تنظم يوم طبي مجاني في منطقة الشهيد خليل الوزير التنظيمية المكتب الإعلامي/إقليم نابلس
فتح في نابلس تنظم يوم طبي مجاني في منطقة الشهيد خليل الوزير التنظيمية المكتب الإعلامي/إقليم نابلس

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح/إقليم نابلس عبر منطقة الشهيد خليل الوزير التنظيمية( النصارية، فروش بيت دجن، بيت حسن، العقربانية، عين شبلي) يوم الجمعة الموافق 18/10/2019 يوما طبيا مجانيا ، بالتعاون مع وزارة الصحة والمكتب الحركي للأطباء والمكتب الحركي للطب المخبري، والمكتب الحركي للصيادلة، و شركات( بير زيت وبيت جالا ودار الشفاء) للأدوية، ومصنع سما والمستودع الوطني للأدوية، وشركة نابلس للمستلزمات الطبية وشركة الأرض المقدسة للأجهزة الطبية وجاء ذلك في مدرسة العقربانية الثانوية المختلطة.

وشمل اليوم الطبي تخصصات طب أطفال وطب عام، و العظام، والسكري وأمراض الجلد، والباطني، والقلب، وتم معاينة ما يزيد عن 700 حالة مرضية تنوعت بين التخصصات المذكورة و تم عمل الفحوصات المخبرية وصرف الأدوية اللازمة للمرضى مجانا للجميع.

و جاء ذلك بحضور بحضور مي قرادة مسؤولة ملف المكاتب الحركية وعضو لجنة الإقليم وامجد ذياب أمين سر الحركة في المنطقة و حسين جمعة أمين سر شعبة النصارية وحسن درباس رئيس مجلس قروي النصارية وهشام الوحيدي مسؤول الفعاليات والأنشطة والناطق الإعلامي محمود أبو رويس وعدد من كوادر الحركة في المنطقة و نخبة من الأطباء المتميزين كل في تخصصه.
و أكدت قرادة أن حركة فتح تعمل دائما وعلى كافة الأصعدة من اجل خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، وهذا اليوم الطبي المجاني يأتي ضمن المسؤولية المجتمعية للحركة العملاقة المعطاءة دائما، وللتأكيد على أهمية العمل التطوعي والاهتمام بالإنسان الفلسطيني، مشيرة إلى أن الحركة تسعى لتكثيف مثل هذه الأنشطة وتوسيع دائرتها لتشمل كافة شرائح المجتمع، تبعا لاحتياجات المواطنين في مختلف مناطق تواجدهم.

وشكرت شركات الأدوية و وزارة الصحة والمكاتب الحركية المشاركة والأطباء المشاركين وكل من ساهم في إنجاح اليوم الطبي المجاني في منطقة الشهيد خليل الوزير التنظيمية. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017