الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ سلفيت اللواء كميل يفتتح "مركز طوارئ" ومختبرات "ميديكير" في بديا
تاريخ النشر: الأثنين 28/10/2019 18:08
محافظ سلفيت اللواء كميل يفتتح "مركز طوارئ" ومختبرات "ميديكير" في بديا
محافظ سلفيت اللواء كميل يفتتح "مركز طوارئ" ومختبرات "ميديكير" في بديا

تحت رعاية وبحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل وبالتعاون مع بلدية بديا، تم اليوم افتتاح مركز طوارئ بديا والفرع الثالث والعشرون لمختبرات "ميديكير" في مدينة بديا غرب سلفيت، بمشاركة قائد المنطقة وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت ورئيس بلدية بديا ومدير عام مختبرات ميديكير، وعدد من مدراء المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية ورؤساء وممثلي الهيئات المحلية ورجال الاعمال بالمحافظة.

المحافظ كميل بارك لاهالي بديا والبلدات المجاورة بهذا الافتتاح، واكد على اهمية السعي الدائم والاستمرار في ايجاد المشاريع الخدماتية والتنموية المهمة التي من شأنها تعزيز صمود الاهالي وتشجيع الاستثمار. مشيرا الى هناك تواصل دائم وجهود كبيرة تبذل من قبل محافظة سلفيت مع مختلف الوزارات لجلب العديد من المشاريع التطويرية الملحة لبلدات وقرى المحافظة.
وحيا اللواء كميل القائمين على هذا المشروع الريادي، وشكر القطاع الخاص والهيئات المحلية على هذا التعاون البناء والايجابي الذي يصب في مصلحة المواطن وارساء قواعد الدولة المستقلة، مؤكدا ان محافظة سلفيت خلاقة وريادية في كافة المجالات، ويأتي ذلك في ظل الحاجة الطارئة والظروف الصعبة التي يوجدها الاحتلال بفعل الاستيطان وفرض الحواجز والاغلاقات المتواصلة. مشددا في ذات الوقت على وحدة المحافظة بمختلف اطيافها ومكوناتها لتحقيق المزيد من الانجازات النوعية على الارض ومواجهة مخططات الاحتلال العدوانية.
رئيس بلدية بديا م. احمد ابو صفية في كلمته الترحيبية، ثمن كافة الجهود المبذولة والتي ساهمت في افتتاح مركز طوارئ بديا ومختبرات ميديكير، مبينا ان منطقة غرب سلفيت تفتقر لمثل هذه الخدمات وان وجود هذا المركز سيساهم في التخفيف من معاناة المواطنين وتقديم الرعاية الطبية المثلى قدر الامكان.

بدورهما شكر مدير عام مختبرات ميديكير د. بشار الكرمي ورئيسة نقابة الطب المخبري في سلفيت ايناس صالح، محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل والمؤسسات الحضور، على دعمه المتواصل واهتمامه بكافة قطاعات المحافظة، مؤكدين سيعهم الدائم لايجاد افضل الخدمات والرعاية الطبية الممكنة لابناء شعبنا.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017