الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اعتقالات إسرائيلية تطال 9 فلسطينيين من الضفة الغربية
تاريخ النشر: الأثنين 11/11/2019 09:19
اعتقالات إسرائيلية تطال 9 فلسطينيين من الضفة الغربية
اعتقالات إسرائيلية تطال 9 فلسطينيين من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، تسعة مواطنين فلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة؛ قبل أن تقوم بنقلهم لجهات غير معلومة.

وأفاد بيان لجيش الاحتلال، صباح اليوم، بأن قواته اعتقلت 9 فلسطينيين من الضفة الغربية، ممّن وصفهم بـ "المطلوبين"؛ بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد أهداف إسرائيلية.

وقالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب قيس محمد جبارين من مخيم جنين المحاذي لمدينة جنين (شمال الضفة الغربية المحتلة)، وسط مواجهات اندلعت في المخيم بين الشبان وقوات الاحتلال.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية الشابين؛ حمزة عماد الكامل (18 عامًا)، ومحمد عماد الهريمي (18 عامًا)، بعد اقتحام منزلي ذويهما وتفتيشهما، في منطقة وادي شاهين وسط بيت لحم (جنوب الضفة المحتلة).

ودهمت قوات الاحتلال منزل الطالب في جامعة بيرزيت الأسير يحيى ربيع في بلدة المزرعة الغربية شمالي رام الله (وسط) وفتشته.

واقتحم جنود الاحتلال قرية العيساوية شرقي القدس المحتلة، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان؛ دون الإبلاغ عن اعتقالات أو إصابات.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من بلدة حلحول إلى الشمال من مدينة الخليل (جنوب الضفة)، وهم؛ محمد وليد زماعرة، سامر جمال زماعرة، وأحمد موسى أبو ريان.

وسلمت قوات الاحتلال شبانًا من حلحول، بلاغات لمراجعة مخابراتها في مركز توقيف وتحقيق "عتصيون" جنوب بيت لحم (جنوبًا). وقد تخلل اقتحام البلدة اندلاع مواجهات أسفرت عن إصابة مواطنين بحالات اختناق.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017