الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات وعمليات دهم واسعة في الضفة
تاريخ النشر: الخميس 05/12/2019 05:30
اعتقالات وعمليات دهم واسعة في الضفة
اعتقالات وعمليات دهم واسعة في الضفة

نابلس:أصداء
اعتقلت جيش الاحتلال فجر اليوم عدة شبان من مناطق متفرقة بالقدس، وشن حملات دهم واقتحام في مناطق واسعة من الضفة.
وأفادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: محمد فايز الرجبي، إسلام ماهر الرجبي، وسفيان النتشة، خلال اقتحامها حيْ بطن الهوى داخل بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، والشاب محمد موسى مصطفى من منطقة الشيخ جراح في القدس المحتلة أثناء عودته لمنزله بقرية العيساوية، وحمزة أبو سنينة من بلدة سلوان بالقدس، وتم رصد اقتحام قوات الاحتلال ضاحية السلام في بلدة عناتا شمال شرق القدس.
وداهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المُحرر محمد خليل سرور، وتعبث بمحتوياته في بلدة نعلين غرب رام الله، فيما اندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال في قرية كفر نعمة غرب رام الله.
وجرت عمليات اقتحام في مخيم قلنديا ومخيم الجلزون، حيث تم تفتيش عدة منازل ومؤسسات وسط اطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع.
كما داهمت قوة للاحتلال بلدة الظاهرية جنوب الخليل، وشرعت بمصادرة محتويات منشأة صناعية عقب اقتحام منطقة واد دومة في مدينة الظاهرية جنوب الخليل. كما اطلق الجنود قنابل الصوت خلال اقتحامها بلدة بيت عَوّا غرب الخليل.
وفي محافظة جنين تم اقتحام قرية بير الباشا جنوب جنين، فيما اندلعت مواجهاتٍ بين شبّان وقوات الاحتلال في منطقة محطة عرابة وقرية بير الباشا جنوب جنين.
وفي طولكرم اندلعت مواجهاتٍ في بلدة دير الغصون شمال طولكرم، وأطلق الجنود قنابل الصوت،
وشهد المدخل الجنوبي لمدينة أريحا مواجهات مع قوات الاحتلال والشبان، حيث تم إطلاق الرصاص المطّاطي وقنابل الغاز، وجرى دهم مخيم عقبة جبر جنوبي المدينة.
 

 وتم الاعلان عن اعتقال الأسير المحرر مهند زهير العلامي (22 عامًا) من منزله في بلدة بيت أُمّر شمال الخليل.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017