الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقالات بالضفة ومداهمات لمناطق عدة
تاريخ النشر: الثلاثاء 10/12/2019 06:12
اعتقالات بالضفة ومداهمات لمناطق عدة
اعتقالات بالضفة ومداهمات لمناطق عدة

نابلس:اصداء
نفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات متفرقة في الضفة، كما داهمت منازل عديدة وتسلم اشعارات لاسرى محررين، لمراجعة مخابرات الاحتلال.
وأفادت مصادر ان الاحتلال اعتقل الأسير المُحرَر رضا عبدالكريم صدوق من منزله في شارع الصف بمدينة بيت لحم، الأسير المُحرَر مجاهد جمال الوحش عقب اقتحام منزله في قرية زعترة شرق بيت لحم.
كما اعتقلت الأسيريْن المُحرَرين أحمد محمد شحادة وأسامة علي شحادة من منزليْهما في قرية عوريف جنوب نابلس.
وداهمت قوة للاحتلال بلدة قفين شمال طولكرم، حيث فتشت عدة منازل، واعتقلت الشاب عمّار دويكات من مدينة قلقيلية على حاجزٍ طيّار.
وسلمت قوات الاحتلال الأسير المُحرَر سمير صبحي شلش المسالمة تبليغًا لمراجعة مخابراتها وتعيث خرابًا بمنزله في بلدة بيت عَوّا غرب الخليل. وداهمت منزلًا وتفتشه داخل مخيم العروب شمال الخليل. كما داهمت منزلًا وتشرع بتفتيشه عقب اقتحامها بلدة بني نعيم شرق الخليل،
والمرة الرابعة خلال شهر داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المُحرر محمد خليل سرور وتعيث بداخله خرابًا في بلدة نعلين غرب رام الله، واقتحمت حي سطح مرحبا في مدينة البيرة.
وسلم الاحتلال عدة شبّان استدعاءات للتحقيق عقب اقتحام منازلهم داخل قرية العيساوية في القدس المحتلة، عُرف منهم: الشقيقيْن مجد ورشيد درويش، والشابيْن أحمد محمد درباس ووليد داود عليان، واعتقلت الفتى منتصر ناصر سبتة 15 عاما خلال اقتحامها القرية
من جانب اوقف جنود الاحتلال شابة واستجوبوها ميدانيًا عند مدخل نفق بلدة بدو شمال غرب القدس المحتلة.
وسجلت عدة إصاباتٌ بالاختناق جرّاء اطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز في مخيم عقبة جبر جنوب مدينة أريحا. واعتقلت في بلدة طمون موسى خريوش. كما داهمت بلدة قباطية واعتقلت عبد الرحمن كميل.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017