الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة
تاريخ النشر: الأثنين 13/01/2020 09:09
حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة
حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

 شنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم حملة مداهمات في مختلف محافظات الضفة، اسفرت عن اعتقال عدد من المواطنين.

حيث اعتقلت قوات الاحتلال، صباح اليوم فتى بعد اقتحام منزله في القدس القديمة، فيما اقتحمت القوات بلدة العيسوية، تزامنا مع توجه الطلبة الى مدارسهم.

وتمركزت قوات مشتركة من مخابرات وقوات الاحتلال برفقة الكلاب البوليسية وسط العيسوية، واعتلت سطح بناية سكنية، وقامت بالتجول وسط البلدة وذلك تزامنا مع توجه الطلبة الى مدارسهم، كما أفاد محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في العيسوية.

وأفادت عائلة غزالة أن قوات ومخابرات الاحتلال اقتحمت منزلها، واعتقلت نجلها الفتى مصطفى اياد غزالة، بعد تفتيش المنزل وتخريب محتوياته.

ومن الخليل اعتقلت قوات الاحتلال مواطنين من بلدة بيت امر.

وقال الناشط الإعلامي محمد عوض، إن قوات الاحتلال داهمت مناطق الظهر والبياضة ووسط البلدة، واعتقلت الأسير المحرر حمودة محمد حسن زعاقيق (18 عاما)، وكريم عبد الرحمن عبد المجيد عرار (17 عاما)، بعد تفتيش منزلي ذويهما.

و اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الإثنين، شابا من مدينة طولكرم.

وذكر مكتب نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب فهد ياسين بعد أن داهمت منزله، كما فتشت عددا من منازل المواطنين في الحي الجنوبي للمدينة، بعد تكسير أبوابها وتخريب محتوياتها.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي،شابين من محافظة رام الله والبيرة.

وافاد شهود عيان، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد المجيد حسن شقيق الأسيرة شذى حسن، من دير السودان شمال غرب رام الله، وعدي الخطيب من قرية بلعين، بعد ان داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما.

ومن قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، شابا من بلدة حبلة جنوب قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد فهيم عودة (28 عاما)، بعد اقتحام منزله وتفتيشه.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت عميد العزة (27 عاما) من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، وأحمد عزية (27 عاما) من بلدة الدوحة، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما.
المصدر: النجاح الإخباري 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017