الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية حماية المستهلك تزور مديرية الصحة في نابلس
تاريخ النشر: الأربعاء 26/02/2014 13:53
جمعية حماية المستهلك تزور مديرية الصحة في نابلس
جمعية حماية المستهلك تزور مديرية الصحة في نابلس

 


نابلس\ زار وفد من جمعية حماية المستهلك في نابلس مديرية الصحة في المحافظة، وكان في استقبالهم مديرة مديرية الصحة الدكتورة اميرة الهندي وحازم سماعنة من قسم صحة البيئة وكادر المديرية وشارك من الجمعية في الزيارة اياد عنبتاوي رئيس الجمعية ونبال ابو لاوي وسلام قاعود ووائل عساف.

وعقد لقاء مشترك بين الطرفين تم خلاله مناقشة العديد من القضايا التي تهم صحة المواطن الفلسطيني وحياته اليومية والاتفاق على الاستمرار في التنسيق والعمل الجماعي من اجل مساعدة المواطنين والحفاظ عليهم من التعرض لاي خطر او ضرر من خلال الجولات الميدانية التي سيتم تنفيذها بشكل مشترك بين الجمعية والصحة وجهات الاختصاص وسيتم خلال الجولات زيارة المطاعم والمخابز والمحلات التي تبيع الاطعمة وكذلك الصيدليات للتاكد من التزامهم بالانظمة والقوانين.

كماتم الاتفاق على تنظيم ورشات عمل مشتركة فيما يتعلق يصحة الطفل والام والتركيز خلالها على اهمية الرضاعة الطبيعية والتوضيح لهم عن اضرار استخدام الحليب الصناعي دون ارشاد طبي.

وفي سياق متصل تم التطرق الى المحلات التي تقوم بعمل خلطات من مواد طبيعية ونباتية واعشاب تحت مسميات مختلفة وبيعها للمواطنين حيث تسبب الضرر لهم، وضرورة متابعة ومراقبة هذه المحلات وتوعية المواطن الى خطورة هذه المواد واضرارها.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017