الرئيسية / ثقافة وأدب
أصداء للصحافة تنظم ورشة تدريبية في مجال ريادة الأعمال
تاريخ النشر: الأثنين 27/01/2020 19:48
أصداء للصحافة تنظم ورشة تدريبية  في مجال ريادة الأعمال
أصداء للصحافة تنظم ورشة تدريبية في مجال ريادة الأعمال

 

كتبت: تسنيم صعابنه

نظم موقع أصداء للصحافة اليوم الاثنين 27 يناير 2020 ورشة تدريبية في مجال ريادة الأعمال بشكل عام، مع التركيز على القطاع الزراعي، التصنيع الغذائي، التكنولوجيا الحديثة، والتكنولوجيا المستدامة الصديقة للبيئة والاقتصاد الأخضر، صباح اليوم.
ويهدف هذا المشروع حماية العاملات من الانتهاكات التي يتعرضن لها في القطاع الخاص، بدعم من صندوق تنمية المرأة العاملة الأفريقية، في فلسطين.
وتحصل الشابات المشاركات في البرنامج على فرص للاشتراك في فعاليات أخرى تساعد في الحد من المعيقات الهيكلية والبيئية والاجتماعية التي تواجه الرياديات الشابات في إنشاء وإدارة مشاريعهن الخاصة، حيث سيتم تحضيرهن للحصول على منح مالية مجزية للمساعدة في إنشاء أو تطوير مشاريعهن.
وألقت سمية الصفدي وغسان الجمل محاضرة لتوضيح ما هو المشروع؟ وما الهدف منه؟ بالتعاون مع مركز معا التنموي وجمعية مدرسة الأمهات ومكتب أصداء للصحافة والإعلام.

يذكر أن مركز العمل التنموي معا، مؤسسة فلسطينية أهلية تنموية مستقلة و غير ربحية تأسست في مدينة القدس ، و لديها فروع في الضفة الغربية و مدينة غزة.
ويسعى المركز إلى أن يكون مؤسسة تنموية و تدريبية رائدة و متميزة في نوعية برامجها و مهنيتها و شفافيتها و حسن أدائها، و في علاقاتها مع الجميع، و في سرعة استجابتها للاحتياجات التنموية الطارئة لمجتمعنا.
كما يسعى المركز ليكون رائداً في المجالات التي يعمل بها من خلال سيادة روح الفريق الواحد، والالتزام التام بالاحتياجات والأولويات التنموية للمجتمع، و إخلاص أسرة المركز بمختلف كفاءتها ليتمكن من الإسهام في بناء و تطوير مؤسساتنا و تدريب الكوادر البشرية وصولا إلى تحرير الوطن و عودة اللاجئين و إقامة الدولة الفلسطينية الديمقراطية المستقلة و عاصمتها القدس، و تحقيق التنمية البشرية المستدامة، و بناء مجتمع مدني ديمقراطي فاعل و منظم مبني على التعددية و سيادة القانون و العدالة الاجتماعية و احترام حقوق الإنسان.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017