memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> القسام يطالب الاحتلال بتسليمه أسماء العملاء - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
القسام يطالب الاحتلال بتسليمه أسماء العملاء
تاريخ النشر: الأثنين 11/08/2014 20:58
القسام يطالب الاحتلال بتسليمه أسماء العملاء
القسام يطالب الاحتلال بتسليمه أسماء العملاء

 طالبت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الاحتلال "الاسرائيلي" بتسليمه أسماء العملاء في قطاع غزة والضفة المحتلة، مقابل إعطاء معلومات عن الجنود المأسورين لدى الكتائب.

وقالت الكتائب في بيان مقتضب نشرته قناة الجزيرة القطرية مساء الاثنين: "على الاحتلال أن يسلم أسماء العملاء مقابل معرفة مصير جنوده الذين وقعوا بالأسر خلال العدوان "الاسرائيلي" على قطاع غزة".

وكانت كتائب القسام كشفت في 20 من الشهر الماضي أنها تمكنت من أسر الجندي "الإسرائيلي" شاؤول أرون صاحب الرقم "6092065"، وذلك خلال عملية مركبة نفذتها شرق غزة والتي قتل فيها 14 جنديًا وأصيب أكثر من 50 بينهم قائد لواء جولاني.

كما أعلن الجيش (الإسرائيلي) الجمعة قبل الماضية فقدان الضابط هدار جولدن ومقتل آخرين خلال اشتباكات عنيفة مع كتائب القسام شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام في بيان لها بعد ساعات من الإعلان "الإسرائيلي" إنها لا تعلم مصير جولدن ولا المجموعة القسامية التي تصدت للقوات المتوغلة شرق رفح.

وفي وقت لاحق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميا مقتل جولدن في الاشتباك وأنه عثر على متعلقاته الشخصية في النفق الذي فقد بداخله. الرسالة

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017