mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke"> الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة - أصداء mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 12/08/2014 05:38
الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة
الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة

 اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم فجر يوم الثلاثاء 12/8/2014 حيث داهمت هذه القوة منزل السيد فرحان ديرية " واعتقلت نجلة محمود فرحان محمود ديرية " وعاثت بالمنزل خراباً ومكثت في المنزل اكثر من الساعه والنصف ، وقال الناشط الشبابي احمد طقاطقة ان جنود الاحتلال احتجزوا  العائلة على سطح المنزل واستجوابهم حيث قبل انسحابهم من البلدة عن الساعه الرابعه فجراً.

واقتحمت قوة اسرائيلية بلدة دير استيا واطلقت الرصاص  الحي خلال المواجهات العنيفة مع الإحتلال في المنطقة الغربية من بلدة ديراستيا قضاء سلفيت،

وشهدت بلدة فوريك شرق نابلس الليلة الفائتة مواجهات في محيط جبل جدوع حيث اشتبك الشبان مع الاحتلال بجيشه ومستوطنيه كما افاد مناضل حنني عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي واحد سكان البلدة. واطلق الجنود النار باتجاه الشبان فيما اشعلت النيران في الحقول الزراعية.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء خمسة شبان من بينهم شقيقين خلال مداهمات في عدة مناطق في بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من قرية حوسان غرب بيت لحم وهم الشقيقان محمد وحمزة عبد الله شوشة وكلاهما في العشرينات من العمر، ووسام خالد حمامرة (31) عاماً بعد دهم منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد فرحان ديرية (21) عاماً من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بعد دهم منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته وتخريب الأثاث واستجواب سكان المنزل على سطح المنزل لمدة تزيد عن ساعتين ، كما واعتقلت الشاب ماجد عواد الرشايدة من قرية الرشايدة شرق بيت لحم بعد دهم المنزل وتفتيشه وترويع سكانه.

المزيد من الصور
الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة
الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة
الاحتلال يقتحم مناطق بالضفة
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017