الرئيسية / منوعات / روحانيات
الإدارة العامة للعمل النسائي تعقد ندوة بعنوان فوائد حفظ القرآن
تاريخ النشر: الخميس 27/02/2014 11:53
الإدارة العامة للعمل النسائي تعقد ندوة بعنوان فوائد حفظ القرآن
الإدارة العامة للعمل النسائي تعقد ندوة بعنوان فوائد حفظ القرآن

 نابلس / عقدت الإدارة العامة للعمل النسائي التابعة لوزارة الأوقاف اليوم في مقرها في محافظة نابلس ندوة بعنوان فوائد حفظ القرآن الكريم حضرها عدد كبير من النساء والأطر النسوية بالإضافة لطالبات الجامعة ومحفظات دور القرآن الكريم.

تحدث في الندوة الشيخ احمد شوباش مفتي محافظة نابلس حيث أكد أن أفضل عمل على الاطلاق يمكن للإنسان ان يقوم به هو تلاوة القرآن الكريم والعمل بما فيه وتطبيق ما أمر به الله والابتعاد عما نهى عنه ،وأضاف شوباش ان افضل طريقه لحفظ القرآن هو ان نضع القرآن الكريم في أولى اهتماماتنا فهو كتاب يستحق ان يوضع في المقام الاول لأنه منزل من رب العالمين سبحانه وتعالى وبالتالي سيكون هناك هدف واحد وهو الاصرار على حفظ القرآن وبدون هذا الهدف لن يتم حفظ أي شيء .
وفي ختام الندوة قدم شوباش نصائح ذهبية لحفظ القرآن الكريم منها اختيار المكان والزمان المناسب للحفظ واختيار الصديق المناسب والصالح وتكرار المحاولة مرات عديدة وعدم الانقطاع عن القرآن الكريم.
من ناحيتها أكدت ميسر النوباني مدير عام الإدارة العامة للعمل النسائي حرص الإدارة على الاستمرار في عقد مثل هذه الندوات لتوعية الناس وإيصال المعلومات الصحيحة لهم .
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017