الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
عروس تهدد ضيوفها: "ستموتون إذا فاتكم حفل زفافي"!
تاريخ النشر: الأثنين 16/03/2020 13:40
عروس تهدد ضيوفها: "ستموتون إذا فاتكم حفل زفافي"!
عروس تهدد ضيوفها: "ستموتون إذا فاتكم حفل زفافي"!

هددت عروس كل من عائلتها وأصدقائها بالموت إذا لم يحضروا حفل زفافها لتتوالى عليها التعليقات وردود الأفعال.
العالم - منوعات

وفى رسالتها الأصلية، التى تمت مشاركتها عبرReddit ، شرحت العروس مجهولة الهوية من الولايات المتحدة الأمريكية، كيف من المقرر أن تقيم حفل زفافها بعد 37 يومًا، بعد إنفاق آلاف الدولارات لتجهيز حفل اليوم الكبير.

وكتبت العروس: "لقد أنفقت آلاف الدولارات.. لقد كنت أعمل، وأضع ميزانية، وقمت بكل الأعمال الكهربائية والخشبية بيدى، وجهزت الهدايا الشخصية، وأجبت على مليون رسالة بريد إلكترونى، و...، لذلك ليس هناك تبرير .. إذا فاتك زفافى بسبب فيروس كورونا.. فأنت ميت بالنسبة لى"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ومن غير المستغرب أن يسرع الكثيرون فى الانتقال إلى قسم التعليقات لانتقاد وجهة النظر الصريحة للعروس، وكتب أحدهم، "سأكون غاضبًا أيضًا، لكننى أفكر فى الآخرين من غيرك"، كما قال آخر "رائع، لذا فإن أى ضيوف زفاف لديهم أى شىء يشبه المناعة الذاتية أو مرض مزمن سيخاطرون بحياتهم من خلال حضور زفافها.. أنا متأكد من أن هذا يساوى آلاف الدولارات التى أنفقتها على مستحقاتها الخاصة".

كما قال أخر "كان من المفترض أن يكون زفاف ابن عمى فى نهاية الأسبوع المقبل، أتعلمون ماذا فعلوا؟ إعادة جدولة ذلك! لأنهم أذكياء"، بينما أضاف رابع: "جدتى تبلغ من العمر 90 عامًا.. أراها كثيرًا.. أعتقد أنه من الرهيب أن تكونى أنانية فى وضع كهذا.. آسف على زفافك لكننى لن أخاطر بصحة عائلتى".

وشارك آخر فى التعليقات، وقال: " BILقام للتو بإلغاء حفل زفافه فى نهاية الشهر بسبب الفيروس.. هل هم محبطون؟ بوضوح.. هل هذا ما يجب فعله الآن؟ قطعا"، وأضاف آخر: "فى حفل زفاف بالبرازيل كان ضيفًا واحدًا من أسبن، وكان مصابًا بفيروس كورونا.. يتم الآن مراقبة 200 شخص وقد يتعين عليهم اختبارهم.. لذا، ما لم توزع هذه الفتاة مطهرًا يدويًا كهدايا للحفلات".

وعلق آخر: "إنه أمر سيئ وسأكون غاضبًا إذا اضطررت إلى إلغاء حفل زفافى، ولكنى لم أغضب من الضيوف لعدم رغبتهم فى الذهاب إلى حفل زفاف فى وباء.. سأحاول أن ألغى قدر المستطاع، وأتزوج فى المحكمة ثم أقيم حفل زفاف بعد انتهاء الفيروس.. أعلم أن القول أسهل من الفعل لكننا فى وباء".

وفى الوقت نفسه، انتقل آخرون إلى قسم التعليقات للتعبير عن تعاطفهم مع وضع العروس، وكتب أحدهم: "أنا متأكد من أنها تعبر فقط عن إحباطها من الموقف بدلاً من أن تكون جادة.. وأنا متأكد من أن الكثير من العرائس يمكن أن يتعاطفن مع تخصيص الوقت والمال، ومن ثم التعامل مع خيبة الأمل التى لم يظهرها أحبائك، وأنها خارجة عن سيطرتك".

وأضاف "إن نشر هذا فى مجموعة زفاف بدلاً من صفحتها الشخصية حيث سيشاهدها جميع ضيوفها يجعل الأمر يبدو أكثر لطفًا"، كما اتفق آخر معه: "تبدو لى نكتة واضحة.. التخطيط لحفل الزفاف مرهق حتى بدون وباء.. دع الناس تنفس عن نفسها". 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017