الرئيسية / الأخبار / فلسطين
حملة اعتقالات في قلقيلية ويعبد
تاريخ النشر: الخميس 21/05/2020 06:36
حملة اعتقالات في قلقيلية ويعبد
حملة اعتقالات في قلقيلية ويعبد

نابلس:أصداء
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة دهم واعتقال طالت عدة مواطنين في قلقيلية ويعبد وشعفاط. وأفادت مصادر محلية ان قوة للاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية واعتقلت كل من : حسني النيص، محمد الباز، نصر خدرج، زكي داود وجمال داود ، واندلعت مواجهات عنيفة في المنطقة.
وفي يعبد قضاء جنين تم اعتقال الاسير المحرر عماد محمود عبادي 55 عاما ونجله عمر 19 عاما وشعلان كيوان ابو بكر 21 عاما ويزيد عبد الرحيم ابو بكر 16 عاما.
وأصيب عدة شبان بعد مهاجمتهم من قبل المستوطنين في قرية يتما جنوب نابلس.وحسب مصادر محلية فقد هاجم مستوطنون مسلحون منزل المواطن محمد جاسر صنوبر على أطراف القرية، حيث أصيب مواطنان من سكان المنزل بكسور ورضوض متفاوتة، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وشهدت بلدة حوارة أعمال عربدة من قبل المستوطنين الليلة الفائتة بعد الادعاء بإطلاق نار على مستوطن. وتم اغلاق حاجز حوارة لعدة ساعات ليلا وفتح معبر عورتا طريق بديل، فيما تواجد جنود الاحتلال على طريق المربعة بين قرية تل ومناطق جنوبي محافظة نابلس.
واقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط في القدس المحتلة, وشهدة مدينة طوباس مواجهات عنيفة بعد اقتحامها فجرا، واعلن لاحقا عن إصابة إحد الشبان.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017