memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> "القسام" يستولي على طائرة استطلاع إسرائيلية - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
"القسام" يستولي على طائرة استطلاع إسرائيلية
تاريخ النشر: الأثنين 25/08/2014 18:35
"القسام" يستولي على طائرة استطلاع إسرائيلية
"القسام" يستولي على طائرة استطلاع إسرائيلية

 أعلنت "كتائب القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الاستيلاء على طائرة استطلاع إسرائيلية شرق مدينة غزة.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري لها بعد ظهر اليوم الاثنين (25|8) أنها من الاستيلاء على طائرة استطلاع إسرائيلية شرق حي الشجاعية إلى الشرق من مدينة غزة، دون إعطاء المزيد عن توقيت عملية الاستيلاء.

وعرضت الكتائب صورا للطائرة التي استولت عليها.

واعتبرت أن هذه العملية تأتي في إطار الرد على الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء الشعب الفلسطيني والعدوان المتواصل على قطاع غزة.

وأضاف البلاغ: "إن كتائب القسام عاهدت شعبها ألا تصمت على جرائم الاحتلال، وأن تتصدى لأي حماقة إسرائيلية يقدم عليها، وأن تجعل أرض غزة ناراً ولهيباً يحرق آليات المحتل وجنوده، وأن تجعله يدفع ثمن عدوانه باهظاً، ويفكر ألف مرة قبل الإقدام على أي عدوان على أبناء شعبنا".

ويتعرض قطاع غزة ومنذ السابع من تموز (يوليو) الماضي لعملية عسكرية إسرائيلية كبيرة، وذلك بشن آلاف الغارات الجوية والبرية والبحرية عليه، حيث استشهد جراء ذلك 2129 فلسطينيًا وأصيب الآلاف، وتم تدمير مئات المنازل، وارتكاب مجازر مروعة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017