الرئيسية / منوعات
الغارديان: قد تكون مذكرات ماري ترامب مدمرة
تاريخ النشر: الثلاثاء 16/06/2020 16:37
الغارديان: قد تكون مذكرات ماري ترامب مدمرة
الغارديان: قد تكون مذكرات ماري ترامب مدمرة

تنشر ماري ترامب ، ابنة الشقيق الأكبر ل دونالد ترامب ، الرئيس الأمريكي الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، مذكراتها التي وُصفت بأنها "مروّعة وشجاعة في الوقت نفسه" عن الرئيس الأمريكي، في أغسطس المقبل، بحسب صحيفة " الغارديان البريطانية"
العالم - منوعات

كما يضم الكتاب تفاصيل ومفاجآت غير سارة حول الرئيس الأمريكي وفق تعبير "BBC بالإنجليزية".

الغارديان: قد تكون مذكرات ماري ترامب مدمرةاشقاء ترامب

وكشفت أيضًا صحيفة "ديلي بيست" أن ماري ترامب، ستفرج عن الكثير والكثير حول "أكثر الرجال خطورة في العالم" في كتابها الذي سيصدر في نهاية يوليو أو بداية أغسطس المقبل عن دار نشر "سيمون وشوستر"، وذلك قبل أسابيع قليلة من المؤتمر الوطني الجمهوري هذا العام، مما يعني أن ما تنتوي المؤلفة كشفه قد يكون "مدمرًا بشكل خاص للرئيس"، بحسب " الغارديان ".

كما سيعرض الكتاب المحادثات بين ماري ترامب (مؤلفة الكتاب) وشقيقة دونالد ترامب (ماريان ترامب باري)، وهي قاضية فيدرالية متقاعدة ، إذ تروي الأخيرة "أفكارًا عميقة ومثيرة للقلق" عن الرئيس الأمريكي شقيقها.

ماري ترامب ، 55 عاما، حصلت على بكالوريوس الأدب الإنجليزي من جامعة تافتس في ماساتشوستس وماجستير في نفس الموضوع من جامعة كولومبيا في نيويورك، كما حصلت على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة أديلفي في نيويورك.

توفي والدها ابنة فريد ترامب جونيور، الأخ الأكبر للرئيس الأمريكي في عام 1981 عن عمر يناهز 42 عامًا بسبب نوبة قلبية بعد صراع طويل مع إدمان الكحول. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017