الرئيسية / ثقافة وأدب
تفاصيل واقعة تنمر زوجة عماد متعب على سيدة في حمام السباحة
تاريخ النشر: الأثنين 20/07/2020 08:43
تفاصيل واقعة تنمر زوجة عماد متعب على سيدة في حمام السباحة
تفاصيل واقعة تنمر زوجة عماد متعب على سيدة في حمام السباحة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تعرض يارا نعوم زوجة نجم النادي الأهلي السابق عماد متعب لهجوم شرس من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد اتهامها بالعنصرية والتنمر على سيدة خلال تواجد أسرة نجم المارد الأحمر السابق في أحد المنتجعات السياحية.

وتلقى متعب وزوجته وابلا من الشتائم والانتقادات والسخرية بعد هذه الواقعة التي أثارت غضبهم بعدما نشرتها إحدى السيدات على حسابها عبر فيس بوك.

تفاصيل واقعة تنمر يارا نعوم على سيدة

تاتي تفاصيل الواقعة بعد أن قامت زوجة عماد متعب ووالدتها بالدخول في مشادة قوية مع سيدة بسبب سماح الأخيرة بنزول مربية الأطفال التي تعمل لديها في حمام السباحة معها في ظل تواجد أسرة عماد متعب.

وقامت يارا نعوم بالتعدي بألفاظ غير مقبولة كما قامت بالتنمر على مربية الأطفال.

ووفقا لما نشرته السيدة، فإن والدة يارا نعوم تحدثت إليها قائلة ” الشغالة متنزلش أنا مش هنزل الماية مكان الشغالة”، لكن السيدة تجاهلت الحديث اعتبارا لفرق السن.

وتفاجئت السيدة بزوجة نجم الأهلي وهي تتحدث إليها بطريقة غير لائقة وتهاجمها قائلة ” إنتى يا بنتى هبلة إنتي عارفة إنتي بتعندى مع مين .. لو مش عارفة إنك في”ريزورت” محترم مينفعش تنزلي فيه شغالتك روحى بيها بلطيم ! .. أنا مش هنزل مكانها دى مقملة و مجربة في حاجة اسمها هايچين إنتي مجنونة ..ده النوادي مبتنزلش شغالات ناقص أنزل مكان شغالة إيه القرف ده مش قادرة تشيلي عيالك إحنا مالنا”.

وردت السيدة عليها قبل أن تقدم شكوى لإدارة المنتجع التي اعتذرت عن هذه الواقعة في النهاية وتم تقديم هدية لهذه السيدة كنوع من الاعتذار.

وأتمت السيدة حديثها متهمة يارا نعوم ووالدتها بالطبقية قائلة “أنا بس متعجبة إني في ناس بالطبقية وسواد القلب ده أنا مش فارقلي مهاتراتها معايا تماما لأني رديت عليها باللي يناسب تربيتي اللي واجع قلبي إنه البنت كانت واقفة وسامعة كل الإهانة دي بدون أي ذنب عملته”. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017