الرئيسية / الأخبار / فلسطين
جو حار نسبيًا اليوم وغدًا
تاريخ النشر: الأربعاء 12/08/2020 08:10
جو حار نسبيًا اليوم وغدًا
جو حار نسبيًا اليوم وغدًا

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء، غائمًا جزئيًا إلى صاف ومعتدلاً في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا إلى حار في بقية المناطق.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف ولطيفا في المناطق الجبلية حارًا نسبيًا في بقية المناطق والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الخميس، حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية حارًا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة القريب، يكون الجو حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية حارًا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فيكون الجو حارًا نسبيًا في المناطق الجبلية حارًا إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017