الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المستشفى الإنجيلي العربي يهنئ الدكتور سالم أبو خيزران
تاريخ النشر: السبت 01/03/2014 18:18

 نابلس:- زار وفد من المستشفى الإنجيلي العربي برئاسة الدكتور وليد القرة المدير العام وكلا من د.أسامة ناصر المدير الطبي ومازن كوع المدير الإداري وفتحيه طه رئيسة التمريض ومحمد الميتاني مسؤول قسم العمليات وفايز الزاغة وسمر عكوبة من لجنة العاملين، المستشفى العربي التخصصي لتهنئة د.سالم أبو خيزران رئيس مجلس الإدارة بمناسبة منحه وسام الاستحقاق والتميز من قبل سيادة الرئيس محمود عباس وذلك تقديرا لعطائه في المجالات الطبية والعلمية والإنسانية.

وكان في استقبال الوفد الدكتور سالم أبو خيزران رئيس مجلس الإدارة والدكتور سمير الخياط مدير المستشفى والدكتور ياسر أبوصفيه.

وأعرب د.القرة عن سعادته بهذا التكريم مؤكدا انه تكريم لجميع المؤسسات الخاصة والأهلية الذين يقدمون الخدمة الطبية للمواطنين كما أكد على التعاون والتنسيق بين القطاعات المختلفة والذي يساعد في توحيد الجهود لصالح تطوير الخدمات الصحية.

بدورة رحب د.أبو خيزران وإدارة المستشفى بهذه الزيارة مقدما شكره للدكتور القرة والوفد المرافق على هذه أللفتة الكريمة كما أشاد د.ابوخيزران بالمستشفى الإنجيلي العربي وبدورها وبعطائها وبتاريخها وبأنها كانت من أول المؤسسات الصحية التي تضيف لخدماتها قسم الخدج والحضانة ومنذ التسعينات كما أشاد بالإدارة المهنية والحكيمة للدكتور القرة وتعاون العاملين معه .

بدورة أشاد فايز الزاغة رئيس لجنة العاملين بالعلاقة الأسرية التي تميز أسرة المستشفى الإنجيلي وبالإدارة المهنية للدكتور القرة كما تم تقديم التهاني للدكتور أبو خيزران بهذا التكريم.

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور القرة درع المستشفى للدكتور أبو خيزران تقديرا واعتزازا بهذا التكريم مقدمين أيضا شكرهم لسيادة الرئيس محمود عباس على هذا الوسام وعلى حرصه واهتمامه بمؤسسات الوطن ودورها الهام في القطاع الصحي كما تمنى د.القرة للدكتور أبو خيزران وللمستشفى العربي التخصصي إدارة وعاملين كل التقدم والازدهار .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017