الرئيسية / الأخبار / فلسطين
عش دبابير يهاجم مُعلمة وطالبات في مدرسة بحوارة
تاريخ النشر: الخميس 24/09/2020 13:12
عش دبابير يهاجم مُعلمة وطالبات في مدرسة بحوارة
عش دبابير يهاجم مُعلمة وطالبات في مدرسة بحوارة

 أصيبت معلمةٌ وطالباتٌ في بلدة حوارة جنوب نابلس، بعد تعرضهن لهجوم دبابير خلال تواجدهن في إحدى الحصص المدرسية، صباح الخميس.

 

وقالت مصادر محلية، إن معلمة أصيبت إصابة متوسطة بينما أصيبت الطالبات إصابات طفيفة عقب هجوم دبابير على إحدى الصفوف المدرسية في مدرسة "عقاب مفضي" الثانوية.

وفي التفاصيل، قال رئيس بلدية حوارة ناصر حواري، إن المعلمة والطالبات خلال تواجدهن في الصف، ظَهَرَ اثنان من الدبابير بالحصة فأخرجت المعلمة الطالبات من الفصل، وعندها تبين أن هناك عش للدبابير داخل الفصل فهاجمن المعلمة.

وبيّن حواري لـ الترا فلسطين، أن المعلمة كانت الأكثر إصابة بالأذى بين المصابين، حيث تعرضت لقرصات أكثر من 30 دبورًا، بينما تعرضت باقي الطالبات لإصابات طفيفة.

وأضاف، أنه بعد قدوم الدفاع المدني والإسعاف تم التصرف وإنقاذ الطالبات والقضاء على الدبابير التي تبين أن عشها موجود داخل خزانة بالصف في المدرسة.

 

وتابع، "يبدو أن العش موجود في المدرسة منذ سنوات حيث احتجنا لمعدات ثقيلة كالشواكيش لإزالته، عندما قلبنا الخزانة كان العش على امتداد الخزانة ولا نعلم كيف وصل إلى هناك، ولكن ربما من المصرف الموجود في الصف".

وحول الوضع الصحي للطالبات، أفاد حواري بأنه تم إعطاء الطالبات تطعميات ضد التسمم ووضعهن الصحي الآن جيد، إلا أن المعلمة وضعها الصحي صعب.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017