الرئيسية / رياضة
إنجلترا تضرب ويلز بثلاثية وديًا
تاريخ النشر: الجمعة 09/10/2020 07:20
إنجلترا تضرب ويلز بثلاثية وديًا
إنجلترا تضرب ويلز بثلاثية وديًا

حقق منتخب إنجلترا فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على ضيفه ويلز في المباراة الودية التي جرت بينهما مساء الخميس ضمن استعداداتهما لاستئناف مشوارهما ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وتقدم المنتخب الإنجليزي بهدف حمل توقيع لاعبه دومينيك كالفيرت ليوين في الدقيقة 26، فيما أضاف زميلاه كونور كودي، وداني إنجز الهدفين الثاني، والثالث بالدقيقتين 53، و63 على الترتيب.

ويستعد منتخب إنجلترا لملاقاة ضيفيه بلجيكا، والدنمارك يومي الأحد، والأربعاء القادمين، ضمن المجموعة الثانية بالقسم الأول لدوري الأمم.

ويحتل منتخب (الأسود الثلاثة) المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطتين خلف بلجيكا المتصدر، بعد مرور أول جولتين من المجموعة.

في المقابل، يلعب منتخب ويلز خارج ملعبه مع إيرلندا، وبلغاريا بنفس اليومين في إطار المجموعة الرابعة للقسم الثاني بالمسابقة القارية، حيث يتربع الفريق على الصدارة برصيد 6 نقاط، وبفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب فنلندا.

تعادل

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الودي بين منتخب بلجيكا وضيفه منتخب كوت ديفوار في إطار استعداداتهما للاستحقاقات المقبلة.

وبادر ميشي باتشوايي بالتسجيل لمصلحة بلجيكا في الدقيقة 53، قبل أن يتعادل فرانك كيسي من ركلة جزاء لكوت ديفوار بالدقيقة 87.

ويستعد منتخب بلجيكا لملاقاة إنجلترا، وأيسلندا خارج ملعبه يومي الأحد، والأربعاء المقبلين ضمن المجموعة الثانية بالقسم الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتربع منتخب بلجيكا على الصدارة برصيد ست نقاط، وبفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه منتخب إنجلترا بعد مرور أول جولتين بالمجموعة.

في المقابل، يلعب منتخب كوت ديفوار مع منتخب مدغشقر في الجولتين الثالثة، والرابعة بالمجموعة الحادية عشر للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة بالكاميرون مطلع عام 2022.

ويحتل منتخب كوت ديفوار المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق 3 نقاط خلف المنتخب الملجاشي المتصدر.

سقوط

بدوره، تغلب منتخب السويد على نظيره الروسي بهدفين لواحد في المباراة الودية التي جرت في إطار استعداداتهما لاستئناف مشوارهما ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقدم المنتخب السويدي بهدفين حملا توقيع أليكسندر إيزاك، وماتياس يوهانسون في الدقيقتين 21، و73 على التوالي، فيما تكفل ألكسندر سوبوليف بإحراز هدف المنتخب الروسي الوحيد.

ويحل منتخب السويد ضيفاً على كرواتيا، والبرتغال يومي الأحد، والأربعاء المقبلين ضمن المجموعة الثالثة بالقسم الأول في المسابقة القارية، حيث يحتل المركز الثالث بترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته أمام فرنسا، والبرتغال في أول جولتين.

في المقابل، يلعب منتخب روسيا على ملعبه مع تركيا، والمجر بنفس اليومين في إطار المجموعة الثالثة للقسم الثاني التي يتربع على صدارتها برصيد ست نقاط.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017