الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الاستاذ الدكتور ماهر النتشة يلتقي وكيل وزارة العدل ويبحث معه آفاق وسبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: الأربعاء 10/09/2014 18:33

 استقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية يوم الاربعاء الموافق 10/9/2014 وكيل وزارة العدل القاضي ايام تيم يرافقه السيد معتصم عوض، مدير مشروع العلوم الجنائية في مكتب الامم المتحدة المعني بالمخدرات.

 وشارك في اللقاء الدكتور ريان العلي، مدير معهد الطب العدلي في الجامعة، والدكتور أمجد عز الدين، مدير مركز السموم والتحاليل الكيماوية والبيولوجية في الجامعة وخالد مفلح، القائم باعمال مدير دائرة العلاقات العامة.

 وفي بداية اللقاء رحب د. النتشة بالقاضي تيم  وقدم له شرحا عن جامعة النجاح الوطنية وشكره على زيارة الجامعة وثمن دور وزارة العدل الفلسطينية في ارساء اسس وقواعد العدل في فلسطين، من خلال مؤسساتها المختلفة.

وهدف اللقاء إلى مناقشة اسس العمل بين الوزارة والجامعة في العديد من القضايا المشتركة ومراجعة اطار التعاون الموقع بين الجامعة والوزارة منذ عام 2006.

كما ناقش الدكتور النتشة والقاضي تيم سبل التعاون بين الجامعة والوزارة من خلال اللجنة المشكلة من الطرفين للوصول الى توقيع مذكرة تفاهم مشتركة في مجالات الفحوص والسموم والانسجة.

 وعبر القاضي تيم عن سعادته لزيارة جامعة النجاح الوطنية وأكد على أهمية الشراكة مع الجامعة بهدف تطوير ورفع مستوى الخدمة المقدمة من قبل الجامعة.

وطالب الدكتور العلي بضرورة الحصول على الانسجة الخاصة بأجراء الفحوصات واجراء التحاليل التي تلزم وزارة العدل في الكثير من المجالات وذلك بهدف سرعة الحصول على نتائج الفحوصات بشكل دقيق وسريع.

كما تحدث الدكتور عز الدين عن اهمية التعاون بين الجامعة والوزراة للوصول الى ىلية عمل دقيقة تخدم الطرفين وتسهم في الوصول الى نتائج اكثر دقة وفاعلية.

واتفق الجانبان على الاسراع بعقد اللجنة الخاصة من الخبراء والفنيين لمراجعة الاتفاقية الموقعة بين الجانبين بهدف تقديم الخدمات في مجال التحاليل التي تقوم بها الجامعة لمصلحة وزارة العدل.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017