الرئيسية / رياضة
فوز كبير للريال وتعادل لبرشلونة بالدوري الإسباني
تاريخ النشر: الأحد 01/11/2020 06:28
فوز كبير للريال وتعادل لبرشلونة بالدوري الإسباني
فوز كبير للريال وتعادل لبرشلونة بالدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد انتصارًا عريضًا برباعية لهدف خلال مواجهة هويسكا السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا" ليواصل سلسلة الانتصارات المحلية بعد الفوز في الجولة الماضية على برشلونة في "الكلاسيكو".

وسجل أهداف ريال مدريد، هازارد في الدقيقة 40، وبنزيما "هدفان" بالدقيقتين 45، و90 على التوالي، وفيدي فالفيردي في الدقيقة 54، بينما سجل هدف هويسكا دافيد فيريرو بالدقيقة 74.

 

وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 5 نقاط بالمركز 18.

بدوره، واصل برشلونة نزيف النقاط بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، وسجل لبرشلونة أنطوان جريزمان في الدقيقة 64، بينما سجل هدف ديبورتيفو ألافيس لويس ريوخا بالدقيقة 31، وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية في وجه خوتا بليتيرو لاعب ديبورتيفو ألافيس، بعد تدخل العنيف على جيرارد بيكيه، ليقوم بطرده من المباراة في الدقيقة 62.

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده للنقطة 8 في المركز الثاني عشر، ويرفع ديبورتيفو ألافيس رصيده للنقطة 8 أيضًا بالمركز الثالث عشر، وبفارق الأهداف عن "البلوجرانا".

ثلاثية


بدوره، أحرز جواو فيليكس هدفين ليقود أتلتيكو مدريد للفوز بثلاثية مقابل هدف واحد على مضيفه أوساسونا، وأضاع المهاجم البرتغالي فرصة أمام المرمى في البداية، قبل أن يمنح الفريق الضيف التقدم من ركلة جزاء في الشوط الأول.

لكنه أهدر ركلة أخرى بعد الاستراحة، عندما سدد في القائم.

وعوض فيليكس ذلك بتعزيز تقدم فريقه بتسديدة قوية بعد هجمة مرتدة، قبل أن يقلص أوساسونا الفارق بضربة رأس من البديل أنتي بوديمير.

وامتص أتليتيكو ضغط منافسه، وحسم الفوز بهدف لوكاس توريرا في الدقائق الأخيرة، بعد تمريرة عرضية من كيران تريبير.

وبذلك رفع أتلتيكو، صاحب السجل الخالي من الهزيمة، رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، متأخرًا بنقطتين عن ريال مدريد المتصدر، بينما يحتل أوساسونا المركز التاسع بـ 10 نقاط.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017