الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
الاقتصاد بغزة تصدر العدد 64 للوقائع الفلسطينية الخاص بالعلامات التجارية
تاريخ النشر: الخميس 12/11/2020 06:32
الاقتصاد بغزة تصدر العدد 64 للوقائع الفلسطينية الخاص بالعلامات التجارية
الاقتصاد بغزة تصدر العدد 64 للوقائع الفلسطينية الخاص بالعلامات التجارية

أعلنت وزارة الاقتصاد في غزة الثلاثاء عن اصدار العدد 64 للوقائع الفلسطينية الخاص بالعلامات التجارية الصادر عن ديوان الفتوى والتشريع بوزارة العدل.

وقالت الوزارة في بيان اصدرته الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة، أنه تم اصدار العدد الخاص بالعلامات التجارية العدد 64 من الوقائع الفلسطينية الجريدة الرسمية والذي يتضمن نشر تسجيل العلامات التجارية الجديدة المقدمة لوزرة الاقتصاد بالإضافة للتغييرات والتعديلات التي أجريت على علامات تجارية سابقة.

 

وذكرت الوزارة ان عدد العلامات التجارية الجديدة التي تم تسجيلها في العدد الحالي بلغ 600 علامة تجارية ورسم صناعي، وبلغ عدد العلامات التي تم تجديدها540 علامة تجارية، و36 نقل ملكية، و26 تغير في عنوان العلامة التجارية، و25 تغيير اسم مالك العلامة التجارية.

وبموجب قانون العلامات التجارية رقم 35 لسنة 1938، فقد تقدمت طلبات لتسجيل العلامات التجارية المذكورة في العدد الخاص رقم 64 وفقاً لأحكام قانون العلامات التجارية.

وأوضحت الوزارة أن فترة الإعراض على تسجيل أي علامة في العدد المذكور تبدأ من تاريخ 8/11/2020، حتى تاريخ 6/02/2021.

حيث تُقدم الاعتراضات إلى مسجل العلامات التجارية، ويقدم الاعتراض خطياً وفقاً للصيغة المقررة إلى مسجل العلامات التجارية، خلال فترة الاعتراض، مبينناً فيه أسباب الإعراض، ليتم اتخاذ الإجراء القانوني حسب الأصول.

وبإمكان كافة الشركات وأصحاب العلامات التجارية والمحامين والوكلاء الحصول الاطلاع على العدد.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017