الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
اللواء أبو بكر: رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة
تاريخ النشر: الخميس 19/11/2020 17:09
اللواء أبو بكر: رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة
اللواء أبو بكر: رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة

 

أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر مساء اليوم الخميس، أن رواتب عائلات الأسرى غير قابلة للمساومة، وموقف القيادة الفلسطينية ثابت، ولن يتغير مهما كانت الظروف والضغوطات.

وأوضح اللواء أبو بكر أن قضية الأسرى على قمة أولويات القيادة الفلسطينية، وعائلاتهم مسؤولية الكل الفلسطيني، ولن يتركوا وحدهم، والسيد الرئيس أكد على ذلك بالنص الواضح والصريح، تحديدا في توفير الحياة الكريمة لأسرهم وأبنائهم.

وأضاف اللواء أبو بكر " لا نخفي بأن هناك هجمة غير مسبوقة على الأسرى ورواتب عائلاتهم وعلى الهيئة التي تتولى شؤونهم، ولكننا قادرين على مقاومة هذه الهجمة، والتي تتجند كل مكونات الإحتلال في تنفيذها ".

وثمن اللواء أبو بكر قرار الرئيس ابو مازن ورئيس دولة الوزراء في استيعاب الأسرى المحررين الذين يتلقون رواتب من الهيئة، والذين يتجاوز عددهم ٧٠٠٠ محرر، في مؤسسات دولة فلسطين المدنية والعسكرية، وأن لهذه الخطوة معاني كثيرة.

وطالب اللواء أبو بكر وسائل الإعلام المحلية والدولية توخي الدقة في نقل الأخبار والتصريحات، والإبتعاد عن التحليل الذاتي ىالإجتهاد، لأننا نؤمن بعدالة قضية أسرانا، ولن نقبل المساس بمشاعرهم واستحقاقاتهم والتأثير على مزاجهم ونفسياتهم من أي جهة أو وسيلة إعلام.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017