memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> اهل مدينة نابلس يودعون حجاج بيت الله الحرام - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اهل مدينة نابلس يودعون حجاج بيت الله الحرام
تاريخ النشر: الأحد 14/09/2014 20:43
اهل مدينة نابلس يودعون حجاج بيت الله الحرام
اهل مدينة نابلس يودعون حجاج بيت الله الحرام

نابلس: من ولاء الجابي 

عقد في قاعة البلور شرق مدينة نابلس اليوم حفل وداع للحجاج بمناسبة اقتراب موعد الحج المقرر يوم الثلاثاء الموافق 16 من ايلول الجاري تحت رعاية وزير الاوقاف والشؤون الدينية.

وذكر منسق في الحفل بأن الحجاج سيتوجهون الى بيت الله الحرام عبر ثلاث دفعات , الدفعة الاولى ستنطلق بمشيئة الله بعد  غد الثلاثاء والدفعة الثانية يوم الجمعة والثالثة يوم السبت , واضاف بأن عدد الحجاج لهذا العام حوالي 400حاج وحاجة.

وتخلل الحفل نصائح قدمها القائمين على الحفل ومنهم المفتش في وزارة اوقاف نابلس ناصر سلمان, وابرزها اتباع نصائح المرشدين , والذهاب الى الحج بمال حلال , والتأكد من كل الاوراق من الهوية وجواز لسفر قبل السفر ، وتجنب عمل الجدال لأنه يحبط اجر الحج ، واستغلال الوقت في الصلاة في بيت الحرام لما لها من اجر كبير.

وأضاف ناصر سلمان مفتش وزارة الاوقاف بأن سكنات حجاج فلسطين التي استأجرتها وزارة الاوقاف بعيدة نوعا ما عن الحرم بسبب اعمال الصيانة لتوسعة الحرم، وهذا ما قلل تكاليف الحج لهذا العام ، ونوه بأنه سيكون هناك حافلات لنقل الحجاج من الحرم للسكن والعكس.

وشارك في الحفل اللواء اكرم الرجوب , وجاسر القدح، وممثل حركة فتح ماهر البذرة والشيخ مجدي دويكات، والشيخ جمعة الافغاني ، وكما شاركت الفرقة احباب المصطفى الفنية في احياء الحفل.

وفي نهاية الحفل شكر مفتش وزارة الاوقاف ناصر السلمان الشيخ معين فرهود مؤذن وخادم مسجد الحج نمر الذي تبرع بضيافات الحفل , وكما شكر لجنة زكاة محافظة نابلس على تقديم الماء للحجاج اثناء الحفل، وكما ستقوم بتوزيعه عليهم قبل سفرهم الى بيت الله الحرام. 

المزيد من الصور
اهل مدينة نابلس يودعون حجاج بيت الله الحرام
اهل مدينة نابلس يودعون حجاج بيت الله الحرام
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017