الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نصر الله يستقبل وفداً من الفيفا واتحاد كرة القدم الألماني
تاريخ النشر: الأحد 21/09/2014 09:55
نصر الله يستقبل وفداً من الفيفا واتحاد كرة القدم الألماني
نصر الله يستقبل وفداً من الفيفا واتحاد كرة القدم الألماني

 إستقبل تيسير نصر الله عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مكتبه بمركز يافا الثقافي بمخيم بلاطة يوم أمس الأول وفداً رياضيا ضم جيرالد جيسكوسكي رئيس المركز التكاملي التعليمي في أل giz الألمانية، وكيرستن سيفردينجبيك من وزارة الاقتصاد والتعاون والتنمية الألمانية، وهني ثلجية من الإتحاد الدولي لكرة القدم fifa، وحضر اللقاء محمود صبح مسؤول العلاقات الدولية في مركز يافا الثقافي.
وفي بداية اللقاء رحب نصر الله بالوفد الضيف واستعرض أمامه واقع الرياضة الفلسطينية والتحديات التي تواجهها، وخاصة كرة القدم، وقال أن إنتظام دوري المحترفين للسنة الخامسة على التوالي وباقي البطولات المحلية يدلل على أن كرة القدم الفلسطينية بخير، وتسير بخطى واثقة إلى الأمام من خلال المشاركات العربية والعالمية التي شاركت بها وحصلت خلالها على نتائج جيدة.
وتركز اللقاء حول البنية التحتية للرياضة الفلسطينية في محافظة نابلس، وآفاق التعاون مع الإتحاد الألماني لكرة القدم. حيث شرح نصر الله للوفد الضيف عن افتقار المحافظة لبنية تحتية رياضية باستثناء إستاد بلدية نابلس الذي تجري عليه كافة المباريات الرسمية والودية وتدريبات فرق كرة القدم لأندية ومراكز نابلس. مؤكداً في نفس الوقت على أهمية التعاون ودعم الرياضة وتوفير البيئة المناسبة لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
وفي نهاية اللقاء اصطحب نصر الله وصبح الوفد الضيف في جولة ميدانية في مخيم بلاطة ونابلس.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017