الرئيسية / رياضة
ثنائية كين وسون تعيد توتنهام لطريق الانتصارات
تاريخ النشر: الأحد 07/02/2021 17:19
ثنائية كين وسون تعيد توتنهام لطريق الانتصارات
ثنائية كين وسون تعيد توتنهام لطريق الانتصارات



استعاد توتنهام هوتسبير نغمة الانتصارات، بعد التغلب على ضيفه وست بروميتش بهدفين دون رد، اليوم الأحد على ملعب توتنهام هوتسبير، وذلك ضمن لقاءات الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية السبيرز هاري كين (54) وهيونج مين سون (58)، وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 36 نقطة ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 12 نقطة في المركز الـ19.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة العاشرة، بتسديدة من سون من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها بسهولة جونستون.

وتبعها لاميلا بتسديدة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة.

وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 15، بتسديدة قوية من كين من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل السبيرز إهدار الفرص، بعدما انفرد كين بجونستون في الدقيقة 18، مسددًا كرة مرت إلى جوار القائم.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى عاد كين للظهور من جديد في الدقيقة 37، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، أبعدها حارس وست بروميتش إلى ركلة ركنية.

وتابع أورييه عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 41، مسددًا رأسية تألق جونستون في التصدي لها.

وفي ظهور هجومي نادر لوست بروميتش في الدقيقة 44، ارتقى ديجاني لعرضية، مسددًا رأسية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها لوريس بصعوبة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ توتنهام الشوط الثاني بقوة، ففي الدقيقة 46 مرر كين كرة سحرية لسون، الذي انفرد بجونستون مسددًا كرة أرضية، تألق الحارس في التصدي لها.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة 54، بعدما مرر هويبرج كرة مميزة لكين داخل منطقة ابجزاء، لينفرد بجونستون ويسدد أرضية سكنت الشباك.

وأضاف توتنهام الهدف الثاني في الدقيقة 58، وذلك من هجمة مرتدة سريعة قادها مورا، ممررًا الكرة إلى سون داخل منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية لمست أصابع جونستون وسكنت الشباك.

وحاول وست بروميتش العودة في المباراة في الدقيقة 60، برأسية من ديجاني سكنت الشباك، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأجرى مورينيو التبديل الأول للسبيرز بنزول دوهيرتي على حساب أورييه في الدقيقة 69، لمعاناة الأخير من الإصابة، ودفع بورقته الثانية بنزول بيرجوين على حساب لاميلا في الدقيقة 74،

وعاد وست بروميتش للظهور في الدقيقة 80، بعدما تابع يوكوشلو عرضية فيليبس، مسددًا رأسية مرت إلى جوار القائم.

وسجل ديجاني هدفًا آخر في الدقيقة 83، وتم إلغاءه أيضًا بداعي التسلل، ودفع مورينيو بسكارليت على حساب سون في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بعدها بفوز توتنهام بهدفين دون رد. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017