الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
ممثل مؤسسة التعاون الألماني (GIZ) يزور الجامعة
تاريخ النشر: الأربعاء 24/09/2014 17:11
ممثل مؤسسة التعاون الألماني (GIZ) يزور الجامعة
ممثل مؤسسة التعاون الألماني (GIZ) يزور الجامعة

 جامعة النجاح 21/9/2014:

إلتقى د. سائد الكوني، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية في مكتبه السيد أوليفيير نتشكة ممثل مؤسسة التعاون الألماني في فلسطين للتباحث معه في سبل التعاون المشترك المختلفة بين المؤسستين، وحضر اللقاء د. عدنان ملحم، مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية .

وفي بداية اللقاء إستعرض الكوني البرامج الأكاديمية العديدة التي تطرحها الجامعة، وكذلك علاقات التعاون المشترك بين الجامعة والعديد من المؤسسات الأكاديمية والبحثية المحلية والإقليمية والدولية، كما وأوضح سعي الجامعة نحو التميز العالمي في أداء رسالتها التربوية والتعليمة وحرصها على بناء شراكات نوعية تعزز من هذا التوجه مثمناً إهتمام مؤسسة التعاون الألماني وجهودها في هذا الإطار.
 
من ناحيته أعرب نتيشكه عن إعجابه بما وصلت إليه جامعة النجاح الوطنية من نجاحات على مختلف الأصعدة، خاصة في ظل الظروف المعقدة التي تمر بها المنطقة مشيراً إلى أن ذلك يعتبر مؤشراً على الجهود الجبارة التي بذلت من قبل العاملين بالجامعة والقائمين على إدارتها والتي أفضت إلى ما وصلت إليه الجامعة اليوم من مستوى رفيع بالتميز والأداء، الأمر الذي جعلها كذلك مركزاً علمياً جاذباً للمؤسسات الدولية ذات الإهتمام بتنمية وتطوير الواقع الفلسطيني.
بدوره تحدث د. ملحم عن معهد النجاح للطفولة التي عملت جامعة النجاح على إنشاءه لخدمة الأطفال ذوي الإحتياجات التربوية الخاصة بالمجتمع الفلسطيني والذي يعتبر الأول من نوعه بفلسطين، وتمنى أن يتم التعاون مع المؤسسة الألمانية فيما يتعلق بتعزيز مقدراته وتحقيق أهدافه المرجوة.
 
كما وتم ترتيب لقاء للضيف مع أ. د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة للإستماع منه عن الإستراتيجات والسياسات العامة للجامعة والتي تعتبر منظمة لشراكاتها مع مختلف المؤسسات، وقد رحب النتشة بالضيف الزائر وأكد على حرص الجامعة على تعزيز علاقات التعاون التاريخة مع العديد من المؤسسات الألمانية مثل GIZ و ألـ DAAD وغيرها.
وفي نهاية اللقاء ثمنّ الحضور للشعب والحكومة الألمانيين جهودهما في دعم مسيرة التحرر والبناء للشعب الفلسطيني. (
 
المزيد من الصور
ممثل مؤسسة التعاون الألماني (GIZ) يزور الجامعة
ممثل مؤسسة التعاون الألماني (GIZ) يزور الجامعة
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017