الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الرئيس عباس: مستحيل العودة لمفاوضات تفرض اسرائيل نتائجها المسبقة
تاريخ النشر: الجمعة 26/09/2014 19:16
الرئيس عباس: مستحيل العودة لمفاوضات تفرض اسرائيل نتائجها المسبقة
الرئيس عباس: مستحيل العودة لمفاوضات تفرض اسرائيل نتائجها المسبقة

  قال الرئيس محمود عباس إنه بات من المستحيل العودة لمفاوضات يفرض الاحتلال نتائجها المسبقة من خلال استمرار الاستيطان.


وأضاف الرئيس كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة أن حجم جريمة الابادة الاسرائيلية في غزة في الحرب الثالثة غير مسبوق، ونحو نصف مليون مشرد عن بيوتهم، وأن دورة مجلس الأمن الحالية اختارت إسرائيل أن تجعلها شاهدا على حرب إبادة جديدة.

وأكد الرئيس أن الاحتلال لحق الشباب والمواطنين الفلسطينيين في المقابر لينتقم منهم، وأن دولة الاحتلال اختارت أن تتحدى العالم وكانت طائراتها تغتال بوحشية الأطفال، مؤكداً لن ننسى ولن نغفر وسنحاسب كل مجرمي الحرب، وسنحافظ على احترامنا للقانون الدولي والاجماع الدولي.


وأشار الرئيس إلى أن اسرائيل ترفض انهاء الاحتلال لاراضي دولة فلسطين التي احتلها عام 67 وترفض قيام دولة فلسطينية وايجاد حل عادل لقضية اللاجئين الفلسطينين وهذا هو الموقف الرسمي للحكومة الاسرائيلية.

وتابع: الشعب الفلسطيني متمسك بالدفاع عن نفسه ومقاومة الاحتلال، ونتمنى ألا يساعد أحد الاحتلال هذه المرة بالافلات من جرائمه فتجاهل البعض للحقائق على الأرض في قطاع غزة لا ينفي وجودها وعلى المجتمع الدولي أن يمنع نكبة جديدة في فلسطين.



وأضاف الرئيس: عندما نجحت جهودنا في إنهاء الانقسام الداخلي وشكلنا حكومة توافق وطني لإجراء انتخابات رحبت بها جميع دول العالم إلا إسرائيل. يتبع
 
 
معا
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017