الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جبهة التحرير العربية تشدد على ضرورة الحفاظ على الانتصار الفلسطيني بمزيد من الوحدة الوطنية
تاريخ النشر: الأحد 16/05/2021 11:23

نابلس اصداء

أكدت جبهة التحرير العربية بأن هبة القدس المساندة لاهالي الشيخ جراح كانت هي الشرارة التي اشعلت ارض فلسطين في الجليل والمثلث والنقب والقطاع والضفة الغربية، والتي تعتبر ثورة على الكيان الصهيوني بأدواته القمعية.

وشددت في بيان لها بمناسبة الذكرى ال 73 للنكبة ان الاحتلال يسعى إلى تهجير سكان حي الشيخ جراح وادخلته في دوامة لم يسبق لها مثيل منذ انشاء كيانه المصطنع قبل 73 عاما، واجبرته على اعادة حساباته، بأن هذا الشعب العظيم عصي على الاجتثاث ونسيان وطنه وارضه.

ونوه الجبهة في بيانها أن الذكرى تزامنت مع الثورة العارمة التي تعم الوطن الفلسطيني في الجليل والمثلث والنقب والقطاع والضفة، حيث افقدت العدو صوابه بل عقله كاملا واخذ يتخبط بقراراته وبدا يتصرف بجنون بارسال طائراته لقتل النساء والاطفال وتدمير المنازل على سكانها في قطاع غزة الابي الذي علمه الدروس في المقاومة والبطولة والصمود.

وتابع البيان " ان جبهة التحرير العربية اذ تحيي شعبنا العربي الفلسطيني في كافة اماكن تواجده في الوطن والشتات وفي المقدمة ابناء القدس الابطال الذين تصدوا بارادتهم وصدورهم العارية لالة القتل الصهيونية واجبروا الاحتلال على ازالة حواجزه العنصرية والهادفة الى التضييق على ابناء القدس واذلاله". ..

ودعت جبهة التحرير العربية القوى الفلسطينية بضرورة الحفاط على هذا الانتصار بمزيد من الوحدة الوطنية لمواصلة الجهاد والنضال ضد هذا العدو اللئيم المجرم قاتل الاطفال والنساء والشيوخ ..

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017