الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
محافظ سلفيت يجتمع باصحاب معاصر الزيتون وعدد من رؤساء الهيئات المحلية
تاريخ النشر: الجمعة 03/10/2014 06:34
محافظ سلفيت يجتمع باصحاب معاصر الزيتون وعدد من رؤساء الهيئات المحلية
محافظ سلفيت يجتمع باصحاب معاصر الزيتون وعدد من رؤساء الهيئات المحلية

 اجتمع محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم باصحاب معاصر الزيتون وعدد من رؤساء الهيئات الهيئات المحلية بالمحافظة، وذلك بهدف بحث بعض القضايا المعتلقة باحياء مهرجان الزيتون السنوي الذي تنظمه محافظة سلفيت ومؤسساتها وخطة الطوارئ بالمحافظة، بحضور نصرة عزريل القائم باعمال مدير عام التخطيط بالمحافظة ونعيم حرب منسق لجنة احياء المهرجان ورئيس بلدية سلفيت د.شاهر شتيه.

في بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بالحضور وقدم لهم التهنئة بحلول عيد الاضحى المبارك وموسم قطاف الزيتون للعام الحالي، مؤكدا ضرورة تضافر الجهود والعمل المشترك من قبل الجميع لانجاح فعاليات مهرجان الزيتون الثامن دون اي مظاهر احتفالية تضامنا مع ابناء شعبنا في قطاع غزة واجلالا واكبارا لارواح الشهداء الذي سقطوا خلال الحرب الاخيرة على غزة.

وناقش الحضور الية تقديم الدعم والمساندة لابناء شعبنا في غزة من خلال تنظيم حملة تبرعات لزيت الزيتون في هذا الموسم بالتعاون مع المعاصر والهيئات المحلية.

واشاد ابو بكر بالروح الوطنية العالية ومدى الانتماء الذي ابداه الحضور لاستعدادهم التام للتعاون لانجاح الحملة والوقوف الى جانب ابناء شعبنا المحاصر والذي ما زال يعاني ويلات العدوان الاسرائيلي لغاية الان في القطاع، مشيرا الى ان ابناء محافظة الزيتون مثالا يحتذى به في العطاء والانتماء والوقوف الى ابناء شعبه وقيادته الحكيمة.

كما وتطرق المحافظ للحديث عن خطة الطوارئ التي اعدتها محافظة سلفيت بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني واهمية الاطلاع عليها من قبل الجميع ، مشددا على ضرورة وجود خطط طوارئ في كافة الهيئات المحلية لمواجهة اي طارئ او مشكلة قد تحدث مستقبلا.

وتم خلال الاجتماع التاكيد على دور المجالس المحلية في التوعية المجتمعية والاستعداد لمواجهة اي كارثة قد تقع في اي زمان ومكان حفاظا على ارواح المواطنين وممتلكاتهم، وكذلك التواصل الدائم مع الجهات المختصة والمعنية .

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017