الرئيسية / منوعات
5 نصائح لجعل السفر مع أطفالك أكثر متعة
تاريخ النشر: السبت 19/06/2021 11:22
5 نصائح لجعل السفر مع أطفالك أكثر متعة
5 نصائح لجعل السفر مع أطفالك أكثر متعة

 هل ستسافرين هذا الصيف مع أطفالك لقضاء عطلة سريعة هربًا من درجات الحرارة العالية! لا شك في أن السفر مع الأطفال يمثل تحديًا، خاصةً إذا كان الأطفال صغاراً في السن. ولهذا السبب من المهم جدًا التخطيط لرحلتك مسبقًا للتأكد من أن تجربة الطيران الخاصة بكم ليست متعبة.

آية عساف، المؤسسة الشريكة لعلامة Koala Picks المتخصصة في تحفيز الأكل الصحي لدى الأطفال تقدم لك في ما يأتي 5 نصائح تجعل رحلتك هانئة

١) حددي التوقعات:

تحدثي إلى أطفالك حول ما يجب أن يتوقعوه أثناء عملية الصعود على متن الطائرة وخلال الرحلة. التواصل هو المفتاح الأساسي ليفهم الأطفال ما يدور حولهم. اشرحي كيف يتم تنظيم الرحلة، ومتى يتم تقديمالوجبات الخفيفة والوجبات الرئيسية.واعلميأن أطفالك قد يشعرون بعدم الارتياح عند إقلاع الطائرة وهبوطها بسبب التغيير في ضغط الهواء.

٢) خططي لقائمة الطائرة الخاصة بك:

من المهم أن تتضمن حقيبتك الأغراض التالية الي يمكن الوصول إليها في جميع الأوقات:وثائق السفر، مناديل مطهرة، أقنعة إضافية (إذا لزم الأمر)، مناديل، ملابس إضافية (في حال كان لديك أطفال صغار)، كيس بلاستيك للقمامة، ماء، وجبات خفيفة منخفضة السكر…

٣) فاجئي أطفالكم:

نعلم جميعًا مدى أهمية اصطحاب لعبة أطفالك المفضلة على متن الطائرة، ولكن للتأكد من استمرار تفاعلهم لفترة أطول،أحضري معك لعبة جديدة حتى يكونوا متحمسين ويظلون مشغولين لفترة أطول. تعتبر الألعاب مثل المربعات المغناطيسية ولعب العجين وألعاب الورق، صغيرة في حجمها ولكنها توفر الكثير من المرح!

٤) لوازم فنية

إذا كان أطفالك مهتمين بالرسم، فلا تنسي أن تأخذي بعض أقلام وكتب التلوين للترفيه عنهم. إذا كان أطفالك أكبر سنًا، يمكنك أيضًا لعب ألعاب مثل XO أو Hangman!

٥) وجبات خفيفة

يطلب الأطفال باستمرار تناول الوجبات الخفيفة! نقترح عليك تخصيص حقيبة صغيرة مشتملة على وجبات خفيفة، مثل الفاكهة الطازجة (التفاح والعنب والفراولة والتوت)،وأصابع الخضار (الخيار والجزر)ولفافات الفاكهة، والكوكيز، وكرات الطاقة من كوالا بيكس – المتوافرة في عبوات صغيرة يمكن إعادة إحكام غلقها بحيث يسهل حملها في حقيبتك. وبما أنها صحية وبدون سكر مكرر، لن تمنح أطفالك طاقة مفرطة. ولا ننسى طبعاً أعواد الخبز والمكسرات من كوالا بيكس المقرمشة والتي يمكنك تقديمها مع أعواد الجبن.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017