mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
"> تشكيل لجنة متابعة حفاظا على عقارات وأراضي سلوان من التسريب<div style="display:none">mildin og amning <a href="http://graviditetogvit.site/mildin-graviditet.html">mildin 30</a> mildin virker ikke</div> - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke, مستشفى النجاح الوطني, تخدير, مشفى, جامعة, كلية طب, علاج مجاني, قسم جراحة, أصداء، asdaapress، أخبار، فلسطين، تلفزيون، نابلس، القدس، اعتقالات، أسرى، سياسة، أخبار الفن، تكنولوجيا، أمين أبو ورده"> mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تشكيل لجنة متابعة حفاظا على عقارات وأراضي سلوان من التسريب
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تاريخ النشر: السبت 04/10/2014 06:04
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
"> mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
">
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
http://www.asdaapress.com/?ID=6484">
واتس آب
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">

 القدس من بيان الجعبة

قررت القوى الوطنية والإسلامية في بلدة سلوان تشكيل “لجنة متابعة”، حفاظا على عقارات وأراضي البلدة من التسريب للجمعيات الاستيطانية التي تسعى للاستيلاء عليها بطرق ملتوية ومتعددة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي دعا اليه مركز معلومات وادي حلوة – سلوان، والقوى الوطنية والإسلامية، ورابطة حمائل سلوان، والمؤسسات العاملة بها.
وأوضحت القوى الوطنية والإسلامية في البلدة أن أهداف “لجنة المتابعة” ستكون الاشراف على التحقيق حول تسريب 26 منزلا في البلدة لقطعان المستوطنين، وتشكيل مركز لإحصاء المنازل والعقارات في البلدة وملكيتها، وعمليات بيع أو شراء المنازل في البلدة تكون عن طريق هذه اللجنة فقط، بالاضافة الى دراستها مدى امكانية تحويل كافة عقارات البلدة “للوقف الذري”.

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية في البلدة في بيانها الصحفي مساء اليوم أن قرار تشكيل اللجنة جاء بعد أكبر عملية بيع جرت لجمعية إلعاد الاستيطانية الأسبوع الماضي، والتي أدت الى تسريب 26 منزلا في البلدة.

وطالبت القوى الوطنية والاسلامية في سلوان من أهالي المتورطين في عمليات بيع المستوطنين بأن يكونوا أعضاءً في “لجنة المتابعة” لمحاسبة أبنائهم من جهة، وتأكيدا بانهم ليس لهم أي علاقة بما اقترفه ابنائهم من جهة ثانية.

وأكدت القوى ان العائلة التي لن تحاسب ابنائها المتورطين بالبيع للمستوطنين ستحاسب هي أيضاً، اضافة الى ان القوى الوطنية والإسلامية بصدد اتخاذ اجراءات ضد المتورطين بعمليات البيع والمتمثلة باعلان براءة عائلته منه وطرده من البلدة، ومقاطعته وملاحقته وعدم السماح له بالعيش في أي مكان بالقدس أو الضفة الغربية أو الداخل الفلسطيني.

وأوضحت القوى الوطنية والاسلامية انها تعمل ومنذ اللحظات الاولى لاستيلاء المستوطنين على المنازل بجمع المعلومات والوثائق والأوراق للتحقيق في الموضوع بصورة موضوعية وبمنتهى الشفافية والحذر، وسيتم الاعلان عن كل شخص مسؤول ومتورط بعملية البيع للمستوطنين بعد التأكد من ذلك من خلال الأوراق الرسمية.

وبشأن الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطيني طالبت اللجنة من سكان سلوان والإعلاميين الفلسطينيين توخي الحيطة والحذر والتأكد من نقل المعلومات، حيث تبين بأن المدعو “فريد الحاج يحيى” لا علاقة له بالحركة الإسلامية بشقيها الشمالي والجنوبي، والحديث بأنه احد أعضائها هو محاولة لشق الصف الفلسطيني، مشيدين بدعم الحركة للمقدسيين.

وأضافت القوى ان ادعاء “فريد الحاج يحيى” بأنه يتبع الحركة الاسلامية بالداخل الفلسطيني لا يعفي السكان من المسؤولية، فكان على كل شخص باعه ان يتأكد من شخصيته والسؤال عنه من قبل الشخصيات الموثوق والمعروفة في القدس والداخل الفلسطيني.

وأوضحت القوى ان “فريد الحاج يحيى” هو أحد المتورطين بعمليات البيع للمستوطنين، وهناك متورطين آخرين من بلدة سلوان.

وأكدت القوى الوطنية والاسلامية ان بلدة سلوان كانت وستبقى رمزا للصمود المقدسي، فهي قدمت الشهداء والأسرى والجرحى، ومن باع من ابنائها للمستوطنين والجمعيات الاستيطانية لا يمثلون البلدة، بل هم فئة خارجة عن الصف الوطني.

وأضافت القوى الوطنية والاسلامية أن بلدة سلوان هي الاكثر استهدافا من قبل السلطات الاسرائيلية والجمعيات الاستيطانية منذ اليوم الاول لاحتلال القدس، باعتباره الاقرب للمسجد الاقصى من الناحية الجنوبية، فحاولت بلدية الاحتلال هدم حي وادي حلوة كما جرى في باب المغاربة، الا ان السكان تصدوا لذلك، كما منعت عمليات البناء وحاولت البلدية مصادرة الأراضي فتصدى السكان لذلك ببناء المساجد.

ولفتت القوى الى من ما نشرته جمعية “إلعاد” الاستيطانية، وإعلانها على شبكات التواصل الاجتماعي عن بحثها عن مستوطنين يهود للسكن في المنازل الفلسطينية التي استولت عليها في بلدة سلوان شرق مدينة القدس المحتلة، مقابل مكافآت مالية تقدّر بخمسمائة شيكل (حوالي 140 دولار أمريكي) لليوم الواحد، وطالبت من القيادة الفلسطينية تعزيز صمود المقدسيين في المدينة.

وتحدث خلال الاجتماع عدنان غيث عن القوى الوطنية، والشيخ موسى عودة عن القوى الاسلامية، ووليد صيام ممثلاً عن رابطة حمائل سلوان، ومراد أبو شافع عن لجنة الدفاع عن حي البستان، وجواد صيام ممثل لجنة الدفاع عن حي وادي حلوة وأقرب المتابعين لقضية تسريب العقارات، والمحامي محمد دحلة، كما حضر الاجتماع بعض اهالي المتورطين في عمليات البيع للمستوطنين، والعديد من سكان البلدو.

وتعمد المستوطنون الذين استولوا على المنازل التشويش على الاجتماع بتسليط أضواء الكشافات على المجتمعين.

 
 
 
 
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
">
فيسبوك
تغريد
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
أنشر
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikkehttp://www.asdaapress.com/?ID=6484">
واتس آب
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
لينكدإن
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
مستشفى النجاح الوطني
تخدير
مشفى
جامعة
كلية طب
علاج مجاني
مواضيع ذات صلة
أمس الساعة 21:42
استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في ضاحية ذنابة
السبت 04/05/2024 09:24
الاحتلال يصادر جرارا زراعيا ويعتقل صاحبه جنوب نابلس
الجمعة 03/05/2024 07:38
"التعليم العالي" تعلن عن آلية لاعتماد شهادات طلبة غزة
الخميس 02/05/2024 22:07
جمعية مدرسة الامهات تناقش واقع واحتياجات النساء العاملات في المستوطنات
الأخبار
إسرائيل تؤكد مواصلة عملياتها بغزة رغم قبول حماس للهدنة
الآن
لابيد يشكك برغبة الحكومة إعادة الأسرى
منذ 18 دقيقة
الأمم المتحدة: قرار إخلاء رفح غير إنسانيّ
منذ 19 دقيقة
بيرنز يصل إسرائيل: الولايات المتحدة تحاول إنقاذ المفاوضات
أمس الساعة 06:30
رفح تحت النار .. 22 شهيدًا بقصف الاحتلال 11 ...
أمس الساعة 06:29
5450 انتهاكًا بحق المحتوى الرقمي الفلسطيني منذ بداية 2024
أمس الساعة 06:28
مقالات
عيد العمال في ظل الحرب
الخميس 02/05/2024 22:02
"" بعض الإصلاح المرفوض والمطلوب من حكومة التكنوقراط الفلسطينية ...
الأربعاء 17/04/2024 14:38
"أهل غزة: شهداء الصمود وجراح الانتظار"
الثلاثاء 16/04/2024 08:42
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017