الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المجلس الشبابي لمخيم الفوار ينفذ أمسية ثقافية بدعم من مؤسسة REFORM
تاريخ النشر: الثلاثاء 07/10/2014 05:43
المجلس الشبابي لمخيم الفوار ينفذ أمسية ثقافية بدعم من مؤسسة REFORM
المجلس الشبابي لمخيم الفوار ينفذ أمسية ثقافية بدعم من مؤسسة REFORM

 الخليل- نفذ المجلس الشبابي لمخيم الفوار بالشراكة مع لجنة الخدمات الشعبية وبدعم من المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية-REFORM، أمسية ثقافية في اطار مأسسة عمل المجلس الشبابي لمخيم الفوار وإشراكه في صناعة القرار، وتعزيز قدرته على الاستجابة لاحتياجات جمهور الشباب في المخيم، وذلك ضمن مبادرات مشروع "مساحة عمل" الذي تنفذه المؤسسة.

وحضر اللقاء العشرات من أهالي مخيم الفوار حيث رحب إبراهيم نصار عضو المجلس الشبابي بالحضور معرفا بالمجلس الشبابي وأهدافه ورؤيته، كما أكد السيد محمد الطيطي ممثل اللجنة الشعبية على دعم اللجنة ومساندتها لجهود المجلس الشبابي في تنفيذ أنشطته وفعالياته.

وبدأت المسابقة بتقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات سميت بأسماء القرى المدمرة وهي: عراق المنشية، الفالوجة، وبيت جبريل، وطرح الاسئلة الثقافية على المجموعات، وفي نهاية اللقاء تم توزيع جوائز عبارة عن كتب ثقافية على الفائزين في المسابقة مقدمة من مؤسسة REFORM. وأكد المشاركون دعمهم لهذه الأنشطة التي يحتاجها الشباب في المخيم شاكرين المجلس الشبابي على ما يقوم به من أنشطة تعود بالنفع على أبناء المخيم.

يذكر أن المجلس الشبابي لمخيم الفوار هو مجلس (شبابي، مستقل، تطوعي، ثقافي، اجتماعي) يسعى الى تحقيق مستقبل واعد لشباب مخيم الفوار في كافة المجالات الحياتية، يكون فيه الشباب مثالا للعطاء والانتماء والمشاركة.  ويختص في تحسين الوضع التعليمي والثقافي والاجتماعي لشباب مخيم الفوار من خلال تقديم خدمات وبرامج ومشاريع تستهدف فئة الشباب للتطوير الذاتي والمجتمعي.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017