الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فريق تجوال أصداء ينظم جولة في جامعة وبلدة بير زيت
تاريخ النشر: الثلاثاء 05/10/2021 16:55
فريق تجوال أصداء ينظم جولة في جامعة وبلدة بير زيت
فريق تجوال أصداء ينظم جولة في جامعة وبلدة بير زيت

نابلس
نظم فريق تجوال أصداء أمس الاثنين جولة تعريفية على مركز تطوير الاعلام في جامعة بير زيت وبلدة بير زيت وسط الضفة الغربية، بهدف التعرف على برامج المركز والجوانب التراثية والتاريخية والحضارية في البلدة.
وشارك بالجولة 30 إعلامية واعلامي من فريق أصداء، حيث تم استقبال الفريق في حرم جامعة بير زيت ثم زيارة مركز تطوير الاعلام حيث تم التعرف على برامج ومشاريع المركز شارك في تقديمها كل من صالح مشارقة ومهند قعدان وضحى أبو حجلة وخالد سليم ثم جرى زيارة إستوديوهات المركز المختلفة.
واكد طاقم المركز على أهمية العلاقة بين الإعلاميين سواء ممن هم على مقاعد الدراسة في المراحل النهائية والخريجين الجدد، من اجل رفدهم بالمهارات الجديدة عبر البرامج والمشاريع الجديدة الذي يقدمها المركز طوال العام. واستعرض مشارقة إنجازات المركز سواء في مجال اصدار الكتب والمؤلفات التي تساهم في تطوير دراسة الصحافة والاعلام بالتشارك مع نخبة من المحاضرين والمختصين من مختلف الجامعات.
من جانبه اكد الدكتور أمين أبو وردة منسق فريق تجوال أصداء أهمية هذه الزيارة لمركز له بصمات على الأجيال الصحفية على مدار سنوات طويلة، معربا عن أمله ان يتلقى أعضاء فريقه الجديد من الدورات لزيادة المهارات والقدرات.
ووجه الشكر للشركة العالمية المتحدة للتأمين التي رعت التجوال مساهمة منها في خدمة المجتمع المحلي وقطاع الإعلاميين والاعلاميات.\
وقدمت الزميلة من فريق أصداء رؤى رمضان فكرة عن تجوال أصداء ومنطلقاته في مجال التدريب العملي الميداني والتي تسلط فيه الضوء على جوانب حياة الشعب الفلسطيني في المجال التاريخي والبيئي والسياحي والثقافي الى جانب الظروف السياسية من استيطان وجدار وانتهاكات متعددة.
كما زار الوفد بلدة بير زيت حيث تم استقبال من قبل جميل رأفت احد مؤسسي جمعية الروزنا وتم التعرف على البرامج التي ينفذها كما تم زيارة كنيستين واديرة والتجوال في انحاء البلدة القديمة في بير زيت.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017