الرئيسية / رياضة
الزمالك يعلق على حكم (كاس) في بيان رسمي
تاريخ النشر: الجمعة 08/10/2021 07:36
الزمالك يعلق على حكم (كاس) في بيان رسمي
الزمالك يعلق على حكم (كاس) في بيان رسمي

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب مساء الخميس بيانًا على خلفية رفض المحكمة الرياضية الدولية (كاس) طعن النادي الأبيض على عقوبة إيقافه عن القيد لفترتين، التي أصدرها "الفيفا" في وقت سابق.

وقال الزمالك في بيانه: "قررت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب منذ الوهلة الأولى لتوليها المسئولية، المواجهة وعدم إخفاء الحقائق عن الجماهير".

وتابع: "من هذا المنطلق، ورغم استلام اللجنة للنادي وعليه قضايا (17 قضية دولية ما بين الفيفا، ومحكمة التحكيم الدولية الرياضية) إلا أنها تعاملت مع الأمر الواقع بالمواجهة، وعدم إخفاء الحقائق ودون مواربة".

وأردف: "تخص اللجنة بالذكر قضية إيقاف القيد عن النادي لفترتين، بسبب توقيع اللاعب حسام أشرف لأكاديمية كاميرونية، بجانب توقيعه للزمالك في وقت سابق، بعلم المسئولين عن النادي في هذا التوقيت، وفقًا لأقوال اللاعب نفسه".

وأضاف الزمالك: "تداخلت اللجنة مع محكمة التحكيم الرياضي -كاس - ودافعت عن حق النادي، قبل أن تتخذ المحكمة قرارها باستمرار قرار وقف القيد، مع تخفيض العقوبة المالية الموقعة على النادي، من 4 ملايين دولار إلى 200 ألف دولار فقط".

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017