الرئيسية / ثقافة وأدب
إطلاق كتاب (أسرار يعقوب) للكاتب يعقوب واصف الكاهن
تاريخ النشر: الأربعاء 10/11/2021 18:15
إطلاق كتاب (أسرار يعقوب) للكاتب يعقوب واصف الكاهن
إطلاق كتاب (أسرار يعقوب) للكاتب يعقوب واصف الكاهن

نابلس: أصداء
في احتفال ثقافي رفيع بقاعة المركز الاجتماعي للطائفة السامرية على قمة جبل جريم بنابلس، تم عصر اليوم الأربعاء، إطلاق الكتاب الثاني للكاتب يعقوب واصف الكاهن بعنوان (أسرار يعقوب).
وبدأ الحفل بالترحيب من قبل عريفة الاحتفال الاعلامية بدوية السامري بالحضور، مبينة أهمية هذا الحدث في ظل حضور مميز من الشخصيات الاعتبارية والمؤثرة. وأشارت إلى أن الكتاب آثر فيه تقديم نصائحه للجميع للانتفاع به بعد تجربة كبيرة.
ثم تحدث الدكتور اسلام المصري في قراءة للكتاب مبينا أن المؤلف يتحدث عن خبرات شخصية توصل اليها من خلال تجاربه ومسيرة حياته، مما يجعل الكتاب قفزة للأعلى، كما أنه يتصف بالمرونة وسهل المستوى.
وأشار إلى أن الكتاب يتضمن بعض الصفات والاسرار التي يجب أن تكون في القائد، مما تم إستخلاصها من العبر والدروس في الحياة العملية.
من جانبه أشار يعقوب واصف الكاهن، إلى أن كتابه هو الثاني بعد كتابه الأول ( القيادة حياة)، حيث لاقى ردودا مشجعة من كل من قرأه، كما تلقى حثا على مواصلة الكتابة.
أاكد المؤلف ان الحياة مواقف والانسان يتعلم منها فكل خطوة وكل موقف يمكن الاستنتاج منه واستخلاص العبر ومعرفة اين الصواب وأين الخطىء,
وحول سبب اختيار هذا الاسم للكتاب قال يعقوب الكاهن أنه كان امام خيارات عدة، وتم الاختيار لهذا الاسم حتى يكون سهلا ويلفت الأنظار، منوها إلى أن تأليف الكتاب استغرق 9 أشهر. وقدم الشكر لكل من حضر ولكل من ساهم في إخراجه للنور سواء من الناحية اللغوية والمراجعة والتدقيق والحضور.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017