الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
معرض التطوير العقاري ينطلق في رام الله تحت شعار وطن نبنيه .. وطن نستحقه
تاريخ النشر: الثلاثاء 14/10/2014 09:07
معرض التطوير العقاري ينطلق في رام الله تحت شعار وطن نبنيه .. وطن نستحقه
معرض التطوير العقاري ينطلق في رام الله تحت شعار وطن نبنيه .. وطن نستحقه

 انطلق مؤتمر ومعرض التطوير العقاري الفلسطيني الثاني تحت عنوان "وطن نبنيه .. وطن نستحقه" في مدينة رام الله في فندق الموفنبيكبمشاركة اكثر من ثلاثين شركة فلسطينية في مجال التطوير العقاري، وحضر الافتتاح كل من محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ورئس بلدية رام الله موسى حديد ورئيس جمعية اتحاد المطورين العقاريين المهندس نزار الريماوي اضافة الى شخصيات اعتبارية ورجال اعمال وسط  حضور واسع.

من جانبها اثنت غنام على الجهد الذي تبذله الشركات الفلسطينية في تطوير العقارات وخلق افكار جديدة تُسهم في ازدهارها، وأكدت أن المهندسيين الفلسطينيين يملكون القدرة والإبداع.

وفي السياق ذاته اكد الريماوي أن الهدف الاساس للمعرضين الاول والثاني مشترك ونسعى الى تطويره دائما في المعارض القادمة وهو اظهار هذا المجال لما له من اهمية في تشغيل ايدي عاملة فلسطينية ومهندسين اكفاء.

المعرض يأتي تحت شعار تسعى الشركات برمتها تحقيقه، والعمل على انجاحه وتحريك عجلة الاقتصاد الوطني وخلق فرص عمل جديدة، هذا ما تحدثت به المهندسة نسرين عجلوني.

وأضافت عجلوني وهي مديرة شركة ابراج للتنمية والاستثمار أن مشاركتهمتأتي من اجل ابراز ما توصلت إليه الشركة في المجال العقاري والأفكار البناءة الحديثة التي اضيفت لهذا المجال، وذكرت أن الشركة تدأبُ دائماً في تطبيق رؤية معمارية حديثة من خلال تنفيذ مشاريع تسعى لاستخدام الحلول التكنولوجية العصرية في المشاريع ، و خلق بيئة عمل مميزة تساعد على الاستغلال الامثل للجهود و الطاقات لجميع العاملين و المستخدمين للمباني .

يستمر المعرض ليوم الثلاثاء حيث يفتح ابوابه من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءً.

شهد المعرض حضور واسع في اليوم الاول له حيث استقطب الكثير من العائلات الفلسطينية في الضفة الغربية، وذكرت ايمان بعيرات احدى زائري المعرض إن المعرض يفتح المجال للناس للإطلاع على اسعار العقارات خصوصا في ظل المنافسة بين الشركات التي تسعى لتقديم خدماتها، وذكرت أنها تسعى لشراء منزل وهذا هو المكان  المناسب لما يتمتع به من ثقة عالية.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017