الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"كهرباء الشمال" تعلن جاهزيتها للمنخفض الجوي المرتقب
تاريخ النشر: الأحد 19/12/2021 15:01
"كهرباء الشمال" تعلن جاهزيتها للمنخفض الجوي المرتقب
"كهرباء الشمال" تعلن جاهزيتها للمنخفض الجوي المرتقب

أعلنت شركة توزيع كهرباء الشمال جاهزية طواقمها الفنية والطوارئ إستعداداً لدخول المنخفض الجوي القادم بناءً على ما نشر من تنبؤات على مواقع الارصاد الجوية .
بدوره قال المهندس اسعد سوالمة المدير العام إن الشركة إتخذت العديد من الاجراءات التي تخص توزيع الفرق الفنية وتجهيزها بالمواد الفنية والالبسة والمعدات، و وضع طواقم الطوارئ على أهبة الاستعداد ، والتأكد من جاهزية السيارات والرافعات الموجودة في الشركة كذلك متابعة أنظمة الشحن و نظام الاتصال لمواجهة اي طارئ قد يحدث نتيجة المنخفضات.
وأشار المدير العام أن الشركة وضعت آلية لثلاثة مراحل وفق طبيعة الاجواء بحيث يكون لكل مرحلة استعداداتها ،وقامت بتوزيع الفرق الفنية بما يتناسب وطبيعة الاماكن في المناطق التي تعمل بها في نابلس وجنين .
و دعا سوالمة المشتركين الالتزام بكافة النصائح والارشادات التي تخص المنخفض والحرص على الالتزام بقواعد السلامة العامة خاصة عند استخدام مصادر التدفئة المختلفة و ضرورة ترشيد الكهرباء لمنع زيادة الاحمال على الشبكة الكهربائية و بالاضافة الى اخذ الاحتياط بشحن عداد الكهرباء تجنباً لاي حادث قد يطرأ واستخدام الوسائل الآمنة للاضاءة.
يشار الى ان الشركة تعمل في 32 هيئة محلية في نابلس وجنين وتخدم اكثر من 115 الف مشترك منها 87 الف مشترك منزلي و 22 الف منشأة تجارية و 800 منشاة صناعية و 500 اشتراك بالقطاع الزراعي ، ولديها ما يزيد عن 170 نقطة شحن في المحال التجارية في كافة مناطق عملها في نابلس و جنين .
و تخصص الشركة رقم الطوارئ 1700300200 لاستقبال كافة بلاغات وشكاوي المشتركين التي تخص الاعطال ، أو من خلال التواصل عبر صفحة الفيسبوك ps.nedco،و Whatsapp ،وذلك لمعالجة جميع الاعطال بالسرعة المطلوبة.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017