الرئيسية / الأخبار / دولي
حصّاد اليوم 30/12/2021
تاريخ النشر: الخميس 30/12/2021 21:45
حصّاد اليوم 30/12/2021
حصّاد اليوم 30/12/2021

حصّاد اليوم 30/12/2021
تسنيم صعابنة

 

 

توفي خلال محاولته رفع علم #فلسطين على عامود كهرباء.. تفاعل واسع مع حادثة وفاة الطفل عرفات داود من قرية بيت دقو شمال غربي #القدس.

القيادي بحركة #فتح عبد الله عبد الله: "لقاء الرئيس #محمود_عباس مع بيني غانتس كان كالعملية الفدائية".

جمعية أصدقاء الصحة النفسية في #غزة تدّشن حملة بعنوان #معاً_لمحاربة_الوصمة لتشجيع المواطنين على طلب العلاج النفسي وقت الحاجة.

القدس: الاحتلال يؤجل النظر في قضية إخلاء عائلة من منزلها في الشيخ جراح.


"3 ملايين ومئتا ألف في #الضفة_الغربية ومليونين ومئة ألف بـ #غزة".. الجهاز المركزي للإحصاء: عدد الفلسطينيين بلغ مع نهاية 2021 نحو 14 مليوناً نصفهم بالشتات.

الأمين العام لحركة #الجهاد_الإسلامي زياد النخالة: "إذا استشهد الأسير #هشام_أبو_هواش فإننا سنعتبر ذلك عملية اغتيال قام بها العدو مع سبق الإصرار".

المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية إبراهيم ملحم: " 136 يوما من العذاب، هشام أبو هواش بحاجة لتدخل عاجل من قبل منظمات حقوق الإنسان الدولية لإنقاذه " .

الزعيم لا يأكل تضامنا مع شعبه، بعد انخفاض وزنه بشكل كبير والتكهنات حول تدهور صحته.. مسؤولون في كوريا الشمالية يرجعون سبب نحف الزعيم كيم إلى امتناعه عن الأكل "من أجل الأمة"، ولأنه يريد مواساة شعبه بسبب نقص إمدادات الغذاء في البلاد.

ضريبة الشهرة غالية جدا ...يوتيوبر قام بعمل مقلب سطو مسلح ليصور رد فعل الناس ويضعه على قناته لكسب المشاهدات ولكن قام أحد الأشخاص بإطلاق النار -وقتله على الفور.

القبض على هندي حاول اغتيال الملكة إليزابيث في لندن بعدما تسلق قلعة وندسور حيث كان يريد الدخول لغرفتها وإطلاق سهم عليها، وقد خرج قبلها مرتدياً ملابس مستوحاة من فيلم حرب النجوم في مقطع يهدد باغتيالها وقال أنه يريد الانتقام من مذبحة وقعت قبل 100 عام بالهند خلال الاستعمار البريطاني.

قضية العرب الأولى: الملك سلمان في رسالة للشعب الفلسطيني: لم نتوان يوما في دعم إقامة دولتكم المستقلة على حدود 1967, وعاصمتها القدس الشرقية وتأتي على رأس أولويات سياسة المملكة الخارجية".

مقتل رجل وسيدة أردنيان في شجار اندلع بين جيران في الكرك.

مدير موقع طقس فلسطين : تتأثر فلسطين بحالة من عدم الاستقرار الجوي من مساء غد الجمعة وتمتد حتى السبت ثم تتأثر بنفس الحالة من مساء يوم الأحد حتى الاثنين.

مقتل 3 متظاهرين على الأقل وإصابة العشرات بالرصاص الحي وعبوات الغاز المسيل للدموع، أثناء فض مسيرات احتجاجية في مدينة أم درمان شمالي العاصمة السودانية الخرطوم، الخميس.

قال مستشار الوفد الإيراني في محادثات فيينا محمد مارندي، الخميس، إن المفاوضات تحقق تقدما، مؤكدا استعداد بلاده للعودة لاتفاق عام 2015 حال رفع العقوبات.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017