الرئيسية / منوعات
حصّاد اليوم 22/1/2022 السبت
تاريخ النشر: السبت 22/01/2022 18:13
حصّاد اليوم 22/1/2022 السبت
حصّاد اليوم 22/1/2022 السبت

حصّاد اليوم 22/1/2022 السبت
تسنيم صعابنه

 

 


فاجعة جديدة... وفاة زوجين فلسطينيين في جديدة المكر اختناقا بسبب " كانون الفحم "

جامعة بيرزيت: "إقالة أعضاء في مجلس الجامعة من مناصبهم هو مطلب غير نقابي وبالتالي لا يخضع للحوار".


أوصت لجنة التحقيق بوفاة الطفل سليم النواتي من غزة، بإحالة الملف إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني، مشيرة إلى أن الطفل بقي خارج أي مشفى منذ وصوله الضفة في 26/12/2021 حتى وفاته بتاريخ 9/1/2022 داخل مقر دائرة العلاج بالخارج.

أوضحت مفوضية اللاجئين التابعة للأمم المتحدة، الجمعة، عن مصير التبرعات التي نجح في جمعها اليوتيوبر حسن سليمان الشهير “بأبو فلة”، بعدما أثار إعلان سابق لها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. وتحت عنوان “توضيح هام”، قالت المفوضية إن “كامل التبرعات التي نجح أبوفلة في جمعها لصالح العائلات المحتاجة عبر حملة لنجعل شتاءهم أدفأ سيتم رصدها للاجئين والنازحين والمحتاجين”.

حرمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أمين سر حركة “فتح” إقليم القدس شادي المطور من حضور جنازة والده سعد حسن المطور الذي وافته المنية أمس.

وزيرة الصحة في رسالة للمواطنين : "السلطة تعاني من حصار مالي وسياسي للأسف و اي مستشفى يرفض علاجكم قدموا شكوى بحقه لدى الوزارة , و لا يعقل أن يكون القرار الإداري هو من يحدد قبول ورفض دخول المرضى "

بعد وصوله إلى الدور قبل النهائي.. اللاعب الكويتي محمد العوضي 14 عاما يرفض مواجهة منافس إسرائيلي في بطولة للتنس في دبي وسط إشادة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مدير عام الخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة أسامة النجار : " المستشفيات التي رفضت استقبال الفتى سليم النواتي سقطت بالامتحان أخلاقيا وإنسانيا وسيكون هناك إجراءات صعبة من قبل وزارة الصحة "


وفاة عراب الدراما السورية ...المخرج بسام الملا عن عمر ناهز 66 عاما وهو احد مؤسسي الدراما الدمشقية حيث اخرج عدة مسلسلات أبرزها باب الحارة وأيام شامية وليالي الصالحية

القناة 12 العبرية: "حوالي 1000 إسرائيلي انتقلوا للعيش في الإمارات وخاصة في دبي خلال العام الماضي العديد منهم يعملون في مطاعم بعضها يديرها طهاة إسرائيليون، كما يعملون في السياحة والعقارات وتجارة الألماس والذهب والفنادق وغيرها".


رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد بركة: "نطالب بإطلاق سراح جميع المعتقلين من بينهم القاصرين الذين يقدم ضدهم لوائح اتهام خطيرة، ونطالب بوقف عمليات التجريف والهدم في النقب".

جريمة ماكدونالدز.. إطلاق نار على عاملة بسبب البطاطا المقلية

خلافا للاعتقاد السائد بأن فيروس كورونا لا يصيب الشخص سوى مرة واحدة، فقد تعرضت شابة بريطانية تبلغ من العمر 20 عاما، لأربع إصابات كوفيد-19 منذ سبتمبر 2020.

ألزم الاتحاد البرازيلي لكرة القدم كل اللاعبين الذين يرغبون في التسجيل ببطولات ومسابقات 2022، بالحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، وذلك وفقا لبروتوكول صحي جديد.

أعلن جوسيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أنه قد يتخذ قرارا بخصوص مستقبله في نهاية الموسم الجاري، لكنه أكد بوضوح أنه "لن يخدع" ناديه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

تلقى الرئيس التونسي، قيس سعيد، يوم السبت، اتصالا هاتفيا من نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، تناولا خلاله سبل التعاون بين البلدين في كافة الأصعدة. وأوضح الرئيس التونسي خلال المكالمة جملة من المواضيع، من بينها المراحل التي تم قطعها والمواعيد المقبلة للخروج من الوضع الذي تعيشه تونس، وذلك وفقا للرئاسة التونسية.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017