الرئيسية / ثقافة وأدب
قادماً من كندا .. حراك للفنان طارق حداد بين الأردن ومصر
تاريخ النشر: الثلاثاء 01/02/2022 18:43
قادماً من كندا .. حراك للفنان طارق حداد بين الأردن ومصر
قادماً من كندا .. حراك للفنان طارق حداد بين الأردن ومصر

كشف الفنان طارق حداد عن حراك فني له بين الأردن ومصر خلال الفترة القادمة وذلك في إطار استعداداته لإطلاق عدد من الأعمال الفنية في القريب العاجل.

وقال حداد في تصريح صدر عن مكتبه الإعلامي في كندا أنه بصدد التحضير لتصوير اغنية باللهجة الأردنية" مليت" في الأردن في سياق توجه لديه لتعزيز حضور الأغنية الأردنية بـكافة ألوانها، ونشرها وترويجها بما تمثله من قيمة فنية تراثية حقيقية.

ومن بين العناوين المدرجة على جدول أعمال الفنان حداد خلال الأسابيع القادمة ضمن جديده أغنية " احلف" وأغنية ”المارد والفانوس" باللهجة المصرية وسيتم تصويرها في مصر على طريقة الفيديو كليب وبالتعاون مع فريق كبير من الفنيين العرب.

وأكد حداد أن اغنية المارد والفانوس من كلمات حسام سعيد و الحان شريف اسماعيل و توزيع فراس عودة و مكس ماستر ماهر صلاح.

ويمتلك الفنان طارق حداد صوتا جميلا وعذبا، ويركز على اللون الطربي الأصيل والمواويل وشارك خلال السنوات الماضية في عدة حفلات وأمسيات فنية محلية إضافة إلى احياء حفلات خاصة وعامة في عدة دول من بينها كندا حيث يقيم.

ويذكر أن طارق حداد وهو أردني مقيم في كندا بدأ مشواره الفني في سن مبكرة منذ التسعينات وقدم من خلال مسيرته على مدى السنوات الماضية مجموعة أغان عاطفية وتراثية من بينها الغربة ومعلم في الحب وأغنية حني بالإضافة إلى أغنية "مليت" والمارد والفانوس وأغنية "احلف" التي يجري عليها العمل وانجازها قريباً.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017