mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> شركة بال ايفنت تنظم مسابقة حسابية للأطفال - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> mildin og amning mildin creme mildin virker ikke" /> mildin og amning mildin creme mildin virker ikke" /> mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
شركة بال ايفنت تنظم مسابقة حسابية للأطفال
تاريخ النشر: الثلاثاء 21/10/2014 19:01
شركة بال ايفنت تنظم مسابقة حسابية للأطفالmildin og amning mildin creme mildin virker ikke
" title="شركة بال ايفنت تنظم مسابقة حسابية للأطفال">
شركة بال ايفنت تنظم مسابقة حسابية للأطفال

 



نظمت شركة بال ايفنت لإدارة الحدث المسابقة الوطنية للعمليات الحسابية برعاية جامعة النجاح الوطنية و بالتعاون مع محافظة نابلس،بلدية نابلس،جمعية التضامن الخيرية،جمعية رياض الصالحين في القدس ،مؤسسة شركاء في التمنية المستدامة و نيو أباكس للتدريب  و ذلك يوم السبت 18-10في مدرجات الشهيد ظافر المصري،حيث شارك ما يقارب ال400 طفل من مراحل عمرية مختلفة و من محافظات الضفة كافة و من القدس الشريف و من الداخل الفلسطيني .
تمثلت آلية المسابقة بتقسيم الفئات العمرية من سن 6 إلى 16 سنة لثلاث مجموعات و إعطاء كل مرحلة عمرية مسائل حسابية تختلف عن الأخرى و تم تشكيل لجان مراقبة و تصحيح إضافة إلى لجان فرز للنتائج.
فيما تم إعلان النتائج  في حفل ختامي بحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب و الدكتور عدنان ملحم مساعد رئيس جامعة النجاح للشؤون المجتمعية  و الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية  و عدد من الشخصيات الاعتبارية،كما تخلل الحفل عروض ترفيهية و رسم على وجوه الأطفال قدمته فرقة مسرح الأطفال ميوزك بوكس.
و افتتحت الحفل منسقة المسابقة و عريفة الحفل حنان بخاري شاكرة إدارة  جامعة النجاح الوطنية على رعاية المسابقة  و شكر اللجنة التحضيرية و جمعية التضامن الخيرية و لجنة زكاة نابلس لتوفيرهم وجبات الغداء للأطفال المشاركين و ذويهم.
و ألقى محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب كلمته مشيدا بفكرة المسابقة و خاصة مشاركة الطلبة من محافظات الوطن و من القدس الشريف حيث أنهم يمثلون صمود واضح في مواجهة الاستيطان و التهويد و شكر جميع من قام على الحفل .
كما أكد الدكتور عدنان ملحم مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية على أهداف المسابقة و هي الارتقاء بمستوى التفكير و المواهب و الإبداعات الحسابية للأطفال من سن 6 إلى 16 سنة و  هي أهداف  ستقود بالطلبة إلى مناحي الإبداع  و تمكينهم من التفكير بطرق غير تقليدية.
فيما قالت  الدكتورة ريما الكيلاني نائب رئيس بلدية نابلس "  أن المشاركة بمثل هذه الأنشطة ستساعد على رفع التحصيل العلمي للطلبة و فيها رسالة أن ما يقدم بالمدرسة يمكن استخدامه خارج إطار المدرسة أيضا".
كما شكر الدكتور علاء مقبول  رئيس جمعية التضامن الخيرية  الشركات و المؤسسات المساهمة في المسابقة  موجها تحياته إلى أهالي  القدس و مرحبا بهم و أشاد بمشاركة طلبة مدرسة الإسلامية في نابلس.
و عبر وائل عطون مدير جمعية رياض الصالحين في القدس عن سروره بمشاركة طلبة الجمعية في المسابقة، و وضح عطون أهداف البرنامج الحسابي "ucmas" المعتمد في الجمعية. 
  فيما أضاف مجدي الريشة مدير شركة بال ايفنت لإدارة الحدث أن هذه المسابقة هي الأولى من نوعها على مستوى فلسطين و تسعى إلى تنمية المهارات و القدرات الذهنية للأطفال ،  مؤكدا أنها ستقام كل سنة بأذن الله.
و في الختام أعلنت عريفة الحفل أسماء الطلبة الفائزين وتم  توزيع الجوائز عليهم و حاز الطفل رائد عمار يونس على المرتبة الأولى من المرحلة العمرية "6-8سنة" و على المرتبة الثانية الطفلة جنان شقير فيما كانت المرتبة الثالثة من الفئة نفسها من نصيب الطفل أحمد شقير.
أما المرحلة العمرية الثانية"8-12سنة" فقد حازت الطفلة رغد شواهنة على المرتبة الأولى و الطفل أحمد الجدع على المرتبة الثانية و الطفل محمد السعد على المرتبة الثالثة من المرحلة نفسها. 
كما حصل الطفل أدم الدنبك على المرتبة الأولى من المرحلة العمرية الثالثة "13-16سنة" و حصلت الطفلة شهد الزعتري على المرتبة الثانية و الطفل زين عوض على المرتبة الثالثة من المرحلة العمرية نفسها" 
و بعد الانتهاء من الحفل توجه جميع المشاركين الى منتجع سما نابلس لتناول وجبة الغداء.
 
عرب
اقتحام
فلسطين
حماس
اسرائيل
مواضيع ذات صلة
منذ ساعتين
مجموعة السلام العربي تعقد مؤتمرها الثاني
أمس الساعة 21:42
استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في ضاحية ذنابة
السبت 04/05/2024 09:24
الاحتلال يصادر جرارا زراعيا ويعتقل صاحبه جنوب نابلس
الجمعة 03/05/2024 07:38
"التعليم العالي" تعلن عن آلية لاعتماد شهادات طلبة غزة
الأخبار
الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة
اليوم الساعة 08:03
إسرائيل تؤكد مواصلة عملياتها بغزة رغم قبول حماس للهدنة
اليوم الساعة 06:59
لابيد يشكك برغبة الحكومة إعادة الأسرى
اليوم الساعة 06:47
الأمم المتحدة: قرار إخلاء رفح غير إنسانيّ
اليوم الساعة 06:46
بيرنز يصل إسرائيل: الولايات المتحدة تحاول إنقاذ المفاوضات
أمس الساعة 06:30
رفح تحت النار .. 22 شهيدًا بقصف الاحتلال 11 ...
أمس الساعة 06:29
مقالات
عيد العمال في ظل الحرب
الخميس 02/05/2024 22:02
"" بعض الإصلاح المرفوض والمطلوب من حكومة التكنوقراط الفلسطينية ...
الأربعاء 17/04/2024 14:38
"أهل غزة: شهداء الصمود وجراح الانتظار"
الثلاثاء 16/04/2024 08:42
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017