قتل وأصيب عدد من المستوطنين مساء الأحد، في عملية إطلاق نار بمدينة الخضيرة، شمال فلسطين المحتلة.
وشهدت العملية دهس وإطلاق نار، أسفر عن إصابة 7 مستوطنين، ولاحقا تم تأكيد مقتل اثنين يُعتقد أنهما من شرطة الاحتلال، إلى جانب مقتل المنفذين الاثنين.
وأطلق أحد المسلحين النار تجاه عناصر من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، قبل أن يبدأ المنفذين بإطلاق النار تجاه مستوطنين نزلوا من حافلة وصلت إلى المكان.
وفتح جيش الاحتلال الإسرائيلي وجهاز الشباك تحقيقا في عملية إطلاق النار، للتأكد من حيثيتها وللتعرف على هوية المنفذين.
وتشهد أنحاء فلسطين تصاعدا في عمليات المقاومة، تشمل إطلاق الرصاص ورشق بالزجاجات الحارقة والحجارة، ردًّا على جرائمهم المتواصلة وعمليات التهويد والهدم والملاحقة للفلسطينيين.
وتتواصل التوقعات بتصاعد عمليات المقاومة الفلسطينية، في ظل زيادة اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية والقدس المحتلة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان وتوقعات لدى الاحتلال بتوتر الأوضاع الأمنية في المنطقة.