أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة عن سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة في منطقة مفتوحة بمستوطنات الغلاف بالقرب من السياج الحدودي.
ولفت المتحدث باسم جيش الاحتلال إلى أن صاروخ ثان أطلق مع هذا الصاروخ سقط داخل القطاع.
أصداء للصحافة أمين أبووردة