نابلس
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة دهم وإعتقال في مناطق عديدة من الضفة الغربية شملت نابلس وجنين.
وافادت مصادر محلية ان الاحتلال داهم بلدة مادما جنوبي نابلس واعتقل الشاب أحمد نصار، بعد تخريب محتويات منزله، كما تم دهم خمسة منازل بالبلدة تعود لعائلتي قط ونصار وخرب محتوياتها.
وداهمت آليات الاحتلال أحياء الجبل الشمالي والضاحية بنابلس، واقتحم عدة منازل تعود لعائلة الكوسا والعكر، دون إعتقالات.
وفي جنين اعتقل الاحتلال ليث محمد صبيحات من رمانة وهيثم أبو الرب من قباطية ومحمد منير شادوف من برقين.