الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الثانوية الإسلامية تحتل المركز الثاني في بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية
تاريخ النشر: الأربعاء 05/03/2014 09:52

 للعام الثاني على التوالي المدرسة الثانوية الإسلامية تحتل المركز الثاني في بطولة كرة القدم للمرحلة الثانوية التي نظمتها مديرية التربية والتعليم على ملعب بلدية نابلس.

حيث بدأت البطولة بتاريخ 19/2/2014 وانتهت بتاريخ 27/2/2014 وكانت على نظام المغلوب من مرة واحدة . وشارك في البطولة أكثر من ثلاثين فريقاً حيث التقى فريق المدرسة في المباراة الأولى مع مدرسة سالم الثانوية ،وبعد مباريات قوية ظهرت فيها المهارات والحركات الفنية الرياضية والتي نالت إعجاب الجمهور فاز فريق المدرسة على مدرسة سالم  ليتأهل ويلتقي مع مدرسة عصيرة الشمالية وفاز عليها وتأهل لربع النهائي ليلعب مع مدرسة الملك طلال الثانوية وفاز عليها وتأهل إلى نصف النهائي ليلتقي مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية ويفوز عليها ليتأهل إلى المباراة النهائية ويلتي فريق مدرسة السايح الثانوية ، وبعد مباراة قوية ومثيرة وشيقة استطاع فريق مدرسة السايح من تحقيق الفوز على فريق المدرسة ليحصل بذلك الفوز على المركز الاول وفريق المدرسة الإسلامية على المركز الثاني.
وفي نهاية البطولة قامت اللجنة المنظمة برئاسة الأستاذ محمود كايد مسؤول لعبة كرة القدم بتتويج الفرق الفائزة وشكر الطلاب على هذا الأداء المميز متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.
وتأتي هذه المشاركات بدعم من جمعية التضامن الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور علاء مقبول ومؤازرة مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان واشراف أساتذة التربية الرياضية الأستاذ خلدون عصيدة والأستاذ محمد جود الله .
وقد برز من فريق المدرسة كل من اللاعب موسى المدفع حارس المرمى واللاعب عمر شاهين واللاعب نزار جابر واللاعب عمر صلاح وأنس اشتية. ومثل المدرسة اللاعبين التالية أسماؤهم:
·       موسى محمد مدفع.
·       أنس محمد سعيد اشتية.
·       اسماعيل ابراهيم أبو عبدو
·       اسلام صادق موسى ناصيف.
·       محمد جهاد عزت عيسى.
·       معتز أيمن محمود دراغمة.
·       رامي محمود حسين عبد الرازق.
·       نزار حسن نزيه جابر.
·       راضي ناصر برق.
·       عمر سمير حسن صلاح.
·       عمر حازم حافظ شاهين.
·       حسام ناصر الدين مدموج.
·       سعيد عزمي أبو قاسم.
·       محمد أمجد مصري.
·       خالد ناصر بزرة.
·       صبيح تامر ناصيف.
·       جعفر ابراهيم هندي.
·       عباس مجدي جبريل.
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017