أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني عن إصابة أكثر من 100 فلسطيني في المواجهات العنيفة التي اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في عدة مناطق في الضفة الغربية المحتلة، عقب مسيرات رافضة لمسيرة الأعلام التي نظمها المستوطنون مساء الأحد في مدينة القدس المحتلة.
وأوضح الهلال الأحمر أنه بين هذه الإصابات 8 بالرصاص الحي.
وبين سجل 6 إصابات حتى الآن في المواجهات المندلعة في منطقة "بيت ايل" في رام الله.
ولفت إلى أن طواقمه تعاملت مع 52 إصابة في المواجهات المندلعة في مناطق مختلفة في نابلس شمال الضفة.
وأشار إلى أن هذه الإصابات سجلت في المواجهات المندلعة في دير شرف بيتا وحاجز حوارة.
كما اندلعت مواجهات في الخليل وأريحا وطولكرم.